jo24_banner
jo24_banner

أفضل أفلام كوميدية 2023.. وقائمة الأفلام المنتظرة

أفضل أفلام كوميدية 2023.. وقائمة الأفلام المنتظرة
جو 24 :
استعدوا للضحكات النابضة بالحياة! أفلام كوميدية 2023 تقدم قصصًا ملهمة وشخصيات لا تُنسى، من الوقوع في الضحك المستمر إلى تجارب الحياة العفوية.

إذا كنت ترغب في وقت مليء بالبهجة والمرح فيمكنك مشاهدة أحد الأفلام الكوميدية التي تغير من الروتين اليومي الممل، وحتى تختار أحد الأفلام الكوميدية فعليك اختيار واحد من أفضل أفلام كوميدية 2023 المذكورة فيما يلي.

أفضل أفلام كوميدية 2023:
فيلم House Party
فيلم كوميدي من الدرجة الأولى حيث يقرر طالب في المدرسة الثانوية بإقامة حفلة في منزله أثناء سفر والديه، ولكن تحدث الكثير من الأمور الغير متوقعة.



الفيلم من تأليف ستيفن غلوفر وإخراج كالماتيك، ويقوم بتمثيل الفيلم توسين كول وجاكوب لاتيمور، وروتيمي وأندرو سانتينو.



فيلم The Super Mario Bros
من الأفلام الكوميدية الكرتون لقصة شخصية ماريو الشهيرة والذي يعمل سباك ويسافر مع شقيقه لويجي في محاولة لإنقاذ الأميرة التي تم أسرها، وفي أحداث كوميدية يحاول ماريو إنقاذ العالم من الأشرار.

الفيلم أداء صوتي لكل من كريس برات، وأنيا تايلور جوي، وتشارلي داي. والفيلم من إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينك وبيير ليودك، ومن تأليف ماثيو فوغيل.

أفضل مسلسلات أجنبية 2023.. دليلك لاختيار مسلسلك المفضل


فيلم Blithe Spirit
واحد من أفضل أفلام أجنبي كوميدي 2023 من بطولة دان ستيفنز، وإيسلا فيشر، وليسلي مان، وجودي دينش.

وهو من الأفلام الرائعة التي يمكن الإستمتاع بها حيث تقوم الأحداث على استحضار روح أحدهم عن طريق وسيط ولكن يتم استحضار روح زوجة الرجل الراحلة منذ فترة وتغضب الزوجة الحالية مما يترتب عليه مواقف كوميدية مضحكة كثيرة.



فيلم Paint
من أفضل أفلام كوميدي 2023 وهو يحكي قصة الرسام الأشهر في ولاية فيرمونت ويدعى كارل نارجل، والذي يعتقد بأنه يملك كل شيء في الحياة، ولكن سرعان ما يظهر رسام صغير يأخذ مكان كارل ويحصل على الشهرة في أحداث مليئة بالكوميديا.

وأبطال الفيلم هم أوين ويلسون، وإليزابث هنري، وبول كوسوبود، وسونيا دارمي لوبيز، و لويس فراير، والفيلم من كتابة وإخراج بريت ماك آدامز.



فيلم Barb and Star Go to Vista Del Mar
من الأفلام الكوميدي المميزة من بطولة كريستين ويج، وآني مومولو، وديمون وايانز جونيور، وفانيسا باير.

ويمكنك الاستمتاع بأحداث الفيلم حيث تدور القصة حول صديقتين تحصلان على أجازة، وخلال ذلك الوقت تخطط شريرة لتدمير المدينة وهذا لأنهما سخروا منها في الطفولة.



أفضل أفلام الأكشن 2023 الحالية والمنتظرة.. لا تفوتكم مشاهدتها
قائمة أفلام الكوميديا المنتظرة 2023:
وفق موقع movieweb فإنه يوجد العديد من الأفلام المتوقع طرحها في 2023 وهي على قائمة الإنتظار، وهي كالتالي:

1- فيلم The Haunted Mansion
نسخة جديدة من القصر المهجور حيث تم عرض أول تعديل للفيلم في عام 2003، وفي نسخة 2023 تدور القصة حول غابي وإبنها ترافيس اللذان ينتقلان للإقامة في القصر، وبعد أن عرفوا أن القصر مسكون تستعين العائلة بخبير للخوارق وكاهن وأخصائي نفسي ومؤرخ للتعرف عما يدور في القصر، وتتوالى الأحداث في مغامرات مرحة وكوميدية، وسيتم طرح الفيلم في يوليو 2023.

قام بإخراج الفيلم جاستن سيمين والتأليف كاتي ديبولد ومن تمثيل روزاريو داوسون، ووينونا رايدر، وجيمي لي كورتيس وجاريد ليتو.



2- فيلم Barbie
ضمن سلسلة أفلام باربي يأتينا ضمن أفلام كوميدي 2023 فيلم باربي المنتظر عرضه في شهر يوليو، والقصة في هذه المرة مختلفة حيث تعيش دمية باربي في مدينة باربيلاند وتطرد من المدينة بسبب أنها غير مثالية، وتدخل في العالم الحقيقي وتتفاعل معه حتى تثبت جدارتها في العودة إلى مدينتها.

الفيلم من تأليف نواه بومباك وجريتا جيروج وإخراج جريتا جيروج، ومن تمثيل مارجوت روبي، ورايان جوسلينج، وويل فريل، وأرينا جرينبلات، وإيما ماكي، وهيلين ميرين.



3- فيلم Joy Ride
من أحدث أفلام الكوميديا 2023 المنتظر عرضها في شهر يوليو، وتدور القصة حول أربع صديقات من أمريكا وفي الأصل من أسيا، ويخضن مغامرة في أحداث كوميدية للبحث عن أمهاتهن.

الفيلم من تأليف تيريزا هسياو وتشيري شيفابرافاتومرونج، وإخراج أديل ليم, وقام بتمثيل الأدوار ستيفاني هيسو، وديفيد دنمان، وآشلي بارك، وأني مومولو، وديزموند شيام، وشيري كولا.



أفضل الأفلام الأجنبية في 2023.. أكشن ورعب ودراما
فيلم Theater Camp
أحد الأفلام الجديدة الكوميدي التي تدور أحداثها حول تجمع للأطفال من جميع أنحاء العالم في معسكر مسرحي في نيويورك، ويواجه المعسكر العديد من المشكلات ويسرع الموظفون في المعسكر في التخلص من المشكلات في أحداث مليئة بالمرح والكوميديا.

الفيلم من أخراج وتأليف مولي جوردون ونيك ليبرمان، ومن تمثيل بن بلات، ونواه جالفين، وجيمي تاترو، وكارولين آرون، وآيو إديبري، ومولي جوردون.



فيلم Scrapper
قصة الفيلم حول فتاة تدعى جورجي تبلغ من العمر 12 عام وتعيش بشقتها في لندن بسعادة وفرح ولكن يظهر والدها الذي يجبرها على مواجهة الواقع.

الفيلم من تمثيل لولا كامبل وألين أوزون وكاري كرانسون وكاريز بوكيت، ومن تأليف وإخراج شارلوت ريجان، والمقرر عرض الفيلم في أغسطس 2023.



أفضل أفلام رومانسية 2023 يجب ألا تفوتك
مراجعة أبرز الأفلام الكوميدية 2023:
فيلم The Super Mario Bros
حاز على نسبة 7.2 10 من التقييمات وفق موقع imdb.

وهذه بعض أراء النقاد على الفيلم كما تم ذكرها على موقع rotten tomatoes:

قال الناقد Joe Lipsett أن الفيلم يستهدف الأطفال بشكل عام ويزيد من الحنين إلى الماضي.

كما ذكر الناقد Justin Brown أن الفيلم عمل جيد للمعجبين الشباب والأكبر سنًا الذين قاموا بلعب سلسلة ألعاب الفيديو ماريو ويعمل على جذبهم بشكل كبير.

أما الناقد Nestor Bentancor يرى أن الفليم يحقق الهدف الرئيسي منه وهو الترفيه المناسب لجميع أفراد الأسرة.

فيلم Blithe Spirit
حاز على نسبة 5.4 10 من تقييمات ومراجعة النقاد على موقع imdb.

ومن آراء النقاد على موقع rotten tomatoes ما يلي:

ذكر الناقد Allen Adams أنه من الأفلام الرائعة وهو أفضل مما كان يتوقعه إلا أنه في النهاية لا يرقى إلى مستوى نسبه.

أما الناقد Charles Kopinski ذكر أنه استنادًا إلى مسرحية نويل كوارد فإن الفيلم يعيد طاقم ممثلين المسرح إلى الحياة مرة أخرى بشخصيات نابضة وهذا يظهر في المناطق المحيطة التي يعيشون بها والملابس التي يرتدونها.

فيلم House Party
حصل على 4.4 10 من تقييمات ومراجعة النقاد على موقع imdb.

وذكرت الناقدة مونيكا كاستيلو على موقع rotten tomatoes أن الفيلم يعد حنين إلى التسعينات من القرن الماضي حيث النسخة الأولى من الفيلم، ويعتبر من الأفلام الجيدة التي تتحدث على الصداقة في إطار كوميدي.

ورأت Monique Jones أن الفيلم نجح إلى حد كبير حيث أن صناع الفيلم بذلوا قصارى جهدهم لإضافة الكوميديا والمرح.

أفضل أفلام ديزني 2023.. رحلة سينمائية لا تُنسى
فيلم Paint
حاز على تقييم بنسبة 5.0 10 على موقع imdb.

ذكر الناقد Jon Mendelsohn وفق موقع rotten tomatoes أن الفيلم ممتع بقدر كبير وأن الرسام الذي يلعب دور البطولة مستوحى من شخصية بوب روس.

كما رأى الناقد Edwin Arnaudin أن الفيلم محاكاة ساخرة لشخصية بوب روس وأن تناول الشخصية متميز ويعد تجربة ممتعة.

تابعو الأردن 24 على google news