jo24_banner
jo24_banner

ماغي بو غصن تنشر كواليس فكاهية من "للموت"

ماغي بو غصن تنشر كواليس فكاهية من للموت
جو 24 :
أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن اشتياقها لمسلسلها "للموت"، من خلال نشر مقطع فيديو يوثِّق كواليس مؤثرة وفكاهية تجمعها بطاقم التصوير.

وشاركت بو غصن متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو يتضمن مجموعة من اللقطات التي وقعت في الكواليس، إذ تظهر في إحداها تتعلم قيادة الدراجة النارية في أزقة الشوارع المعبدة، بينما ترتدي شورت قصير نسَّقته مع جاكيت سائقي الدراجات النارية رمادي اللون، في حين أسدلت خصلات شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها.

وفي لقطة أخرى، ظهرت الفنانة تعانق زميلتها الممثلة التونسية فاطمة بن سعيدان، التي جسدت شخصية "جاكو" في المسلسل، وقالت: "الست فاطمة أهم ممثلة وأنا كتير مبسوطة إني بمثل معها.. بعيشك يا فطمة بتعقدي".


وفي لقطة فكاهية أخرى، أطلقت ماغي الزغاريد وسط ضحكات طاقم العمل.

وأرفقت بو غصن الفيديو بتعليٌق، كتبت فيه: "اشتقت لتلك الأيام"، كما أضافت صوت المغنية الأمريكية مايلي سايرس وهي تؤدي أغنيتها Flowers في الخلفية.

وتصدر اسم الفنانة موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إذ أشاد المستخدمون بتواضعها ولطافتها وطاقتها الإيجابية، فكتبت إحداهن: "نفسي شي يوم اقضي يوم مع ماغي بالسيت من كتر مو طاقتها حلوة و مرحة ومهضومة.. وشتقنالك يا صغيّر".

وأضافت أخرى: "دخيل جمالك وهضامتك والفرح والايجابية اللي بتوزعيها وين ما كنتي".


في حين تساءل الكثيرون حول موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل "للموت"، الذي أعلنت عنه ماغي ، عقب النجاح الكبير الذي حققه العمل في مواسمه السابقة.

وأوضحت بو غصن خلال لقائها مع برنامج "كلام نواعم" أنه لم تكن توجد نية واضحة لصناع "للموت" بإنتاج جزء رابع منه، لكن تفاعل الجمهور مع مصير "ريم وسحر"، ورغبتهم في مشاهدة الثنائي من جديد، جعلهم يقررون ذلك.

وكشفت عن استعدادها لتقديم الجزء الرابع من المسلسل، مشيرة إلى أنه سيتألف من حلقات قليلة، على أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.


 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news