2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الامن يداهم 26 موقعا في البادية الشمالية، ويلقي القبض على 11 تاجر ومروج مخدرات

الامن يداهم 26 موقعا في البادية الشمالية، ويلقي القبض على 11 تاجر ومروج مخدرات
جو 24 :
قال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من قوات الدرك وشرطة البادية الملكية والفريق الخاص التابع للإدارة، نفذوا حملة أمنية خاصة ضمن اختصاص البادية الشمالية بعد جمع المعلومات حول مواقع عدد من تجار ومروجي المخدرات.

وأكّد السرطاوي أنه جرى خلال الحملة مداهمة 26 موقعا مختلفا لأماكن أولئك الأشخاص، إذ أفضت المداهمات لإلقاء القبض على 11 شخصا من المطلوبين وتجار ومروجي المخدرات.

وأبرز تلك المداهمات كانت لشخصين من تجار المخدرات ألقي القبض عليهما وضبط بداخل حفرة أعدّاها لإخفاء المخدرات على 107 كفوف حشيش وثلاثة أسلحة نارية، فيما دوهم كذلك مطلوب خطر من الأشخاص المرتبطين بعصابات تهريب إقليمية وألقي القبض عليه بعد محاولة الفرار وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال و 1000 حبة مخدرة وكفان حشيش.

وفي السياق ذاته فقد تعاملت كوادر الإدارة خلال 24 ساعة مع 4 قضايا نوعية أخرى في محافظات العاصمة ومأدبا والعقبة وألقي القبض خلالها على 8 أشخاص من مهربي وتجار المخدرات.

إذ تم التعامل في محافظة العاصمة مع قضيتين ألقي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات وشخصين آخرين يعملان لديه لترويج المخدرات في مناطق شمال العاصمة وضبط بحوزة ثلاثتهم 6 كفوف حشيش ومجموعة كبيرة من الحبوب المخدرة، فيما ألقي القبض في القضية الثانية على مروجين اثنين وبحوزتهما 5 كفوف حشيش بعد مداهمة مكانهما.

وفي محافظة مأدبا وبعد متابعة أحد مروجي المخدرات والتأكد من قيامة بحيازة ونقل كمية من المخدرات بواسطة مركبته جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة، فيما دوهمت في القضية الأخيرة في محافظة العقبة منزل شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 7 كفوف حشيش.

 
تابعو الأردن 24 على google news