2024-05-01 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مجلس محافظة العاصمة يوجه انتقادات لاذعة لوزير الاشغال.. ويطالب الخصاونة بحلّ الخلاف

مجلس محافظة العاصمة يوجه انتقادات لاذعة لوزير الاشغال.. ويطالب الخصاونة بحلّ الخلاف
جو 24 :


استغرب مجلس محافظة العاصمة سياسة الأبواب المغلقة التي قال إن وزارة الأشغال العامة والاسكان تتبعها في التعامل مع المجلس، وعدم وضع المقترحات والحلول للمشكلات التي تعرقل امكانية تقديم المجلس الخدمات للمواطنين في مناطق أطراف العاصمة عمان.

وحمّل المجلس وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس ماهر ابو السمن مسؤولية تفاقم الازمة بين المجلس الخدمي المنتخب وبين الوزارة الخدماتيه الأهم، مشيرا إلى أن الوزارة كانت في السابق شريكا استراتيجيا مهمّا في عملية التنمية. 

وأكد مجلس المحافظة في بيان صحفي وصل الاردن24 أن الخلافات القائمة والعالقة منذ أشهر أثرت بشكل مباشر وغير مباشر على المواطنين والمستثمرين.

ولفت مجلس محافظة العاصمة إلى أن سيتخذ خلال الفترة القريبة المقبلة قرارا بوقف تمويل كافة مشاريع الأشغال التي لا يتم صرفها على المشاريع بل لسداد ذمم مترتبة قديمة دون الأخذ بموافقة المجلس أو اجراء أي تسوية، مبيّنا أن ممارسات الوزارة تؤكد عدم وجود أي تشاركية مع المجلس.

وطالب المجلس رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة و نائب الرئيس وزير الادارة المحلية توفيق كريشان بالتدخل وتشكيل لجنة حكومة عاجلة لحل الخلافات مع وزارة الاشغال العامة والاسكان ليواصل المجلس قيامه بالدور التنموي المناط به.

 
تابعو الأردن 24 على google news