jo24_banner
jo24_banner

أول تعليق من لانا القسوس بعد الضجة الكبيرة لخبر خطوبتها

أول تعليق من لانا القسوس بعد الضجة الكبيرة لخبر خطوبتها
جو 24 :
أعربت الإعلامية الأردنية لانا القسوس عن صدمتها عقب تصدر نبأ خطوبتها من المهندس رجل الأعمال الأردني ياسر المناصير حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الأردن والوطن العربي كافة.

وقالت لانا القسوس خلاص تصريح صحفي لها "الخبر تصدر الترند مش بس بالأردن، إنما بالوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، كان مفاجأة وصدمة بالنسبة لي، لم أتخيل أن يخلق موضوع ارتباطي هذه الضجة الكبيرة".

وتابعت لانا القسوس: "كانت هذه الضجة إيجابية جداً، لأنه بالفعل لمست محبة الناس وتقديرهم واحترامهم وتمنياتهم الصادقة لي بالسعادة.. ومن خلالكم برسل لكل شخص هنأني أمنيات السعادة والتوفيق".


 


وأضافت، "بالنسبة للتعليقات، كانت لطيفة ودمها خفيف.. وهذه من سمات الشعب الأردني وبكل تأكيد لم أزعل منها، بالعكس كنت أقرأها وأكون سعيدة ومبسوطة، ولكن من جانب آخر كان هناك تعليقات مزعجة وجارحة، التي يسمح من خلالها المعلق لنفسه أن يدخل في خصوصيات مش من شأنه.. وهذا كان يزعجني، لأن حياتي هي قراري أنا فقط، وعلاقتي بربنا أيضاً شيء يخصني فقط".وفق (ET) بالعربي



كما وتوجهت الإعلامية لانا القسوس برسالة شكر ومحبة لكل من هنأها بمناسبة خطوبتها قائلة "بدي اشكركم على مشاعركم الجميلة ومحبتكم الصادقة التي لا تقدر بثمن بالنسبة لي".

وكانت الإعلامية الأردنية لانا القسوس البالغة من العمر 47 عاماً قد أعلنت خطوبتها على المهندس الأردني ياسر المناصير مدير شركة المناصير للاستثمارات الصناعية والتجارية في أجواء من الاحتفال والفرحة والسعادة.



وشاركت لانا القسوس متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات عدداً من الصور الخاصة بإعلان خطبتها لتنهال عليها التعليقات من الجمهور تعبيراً عن سعادتهم. مجموعة من الصور الخاصة من خطبتها على ياسر المناصير، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشاركها الجمهور فرحتها.



وأرفقت لانا القسوس الصور بتعليق خطبتها على ياسر المناصير: "تمت بحمد الله خطوبتي على من اختاره قلبي لأكمل معه بقية حياتي، أسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجا صالحا لي".



  ETبالعربي
تابعو الأردن 24 على google news