jo24_banner
jo24_banner

مفاجأة صادمة لجمهور "مسرح مصر".. كريم عفيفي: عيشوا على الحلقات القديمة

مفاجأة صادمة لجمهور مسرح مصر.. كريم عفيفي: عيشوا على الحلقات القديمة
جو 24 :
كشف الفنان المصري كريم عفيفي عن حقيقة عودة فرقة "مسرح مصر" بموسم جديد خلال الفترة المقبلة.

وفاجأ كريم عفيفي جمهوره ومتابعي فرقة "مسرح مصر" في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، مؤكدا أن الفرقة لن تعود مرة أخرى.

وتابع الفنان المصري حديثه قائلا: "حلقات وعروض مسرح مصر انتهت، ولن نكرر التجربة مرة ثانية، فقد كان مشروعا فنيا ناجحا جدًا في الفترة الأخيرة، بل هو من أنجح المشاريع الفنية في آخر 10 سنين".

 
واختتم كريم عفيفي حديثه موجها رسالة للجمهور، قال فيها: "خلاص مفيش مسرح مصر تاني للأسف، وعيشوا على الحلقات القديمة".

والجدير بالذكر أن نهاية مشروع "مسرح مصر"، كانت فى ديسمبر/كانون الأول 2019.



وفي وقت سابق، علق الفنان أشرف عبدالباقى على توقف مشروع "مسرح مصر"، وقال: "تجربة مسرح مصر حققت نجاحاً كبيراً على مدار 7 سنوات، قدمت خلالها 120 مسرحية في مصر، و20 عرضاً فى السعودية، وأدركت أنه حان الوقت لانتهائها والاتجاه لتجربة جديدة، والموسم السابع هو الموسم الأخير لهذا المشروع وقدم خلاله 10 مسرحيات".

واضاف: "تعمدت إيقاف المشروع حتى لا تكثر الشائعات ويتردد أن خلافات دبت بين أعضاء الفرقة، فقد اكتملت التجربة وقدمنا عروضاً ناجحة ومبهرة داخل مصر وفي الخارج، فقد استقبل الجمهور السعودي عروضنا بترحاب وحفاوة كبيرة وهذا الأمر أسعدني".



ومن ناحية أخرى، يستكمل الفنان كريم عفيفي تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أصل الحكاية" مع الفنانة شيري عادل، وخالد الصاوي، وعابد عناني، وإيمان السيد، وعلاء مرسي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وتحت قيادة المخرج محمد أمين.

كما يشارك أيضا في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، الذي كان من المقرر أن ينافس في موسم دراما رمضان 2023، وجسد خلاله كريم شخصية تبّاع ميكروباص صديق حسن الرداد الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية سائق الميكروباص.

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عفيفي كان قد شارك في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، كما أنه ظهر كضيف شرف مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة".



تابعو الأردن 24 على google news