jo24_banner
jo24_banner

وائل كفوري يثير إعجاب الجمهور.. لفتة إنسانية مع معجبة على كرسي متحرك

وائل كفوري يثير إعجاب الجمهور.. لفتة إنسانية مع معجبة على كرسي متحرك
جو 24 :

أحيا النجم اللبناني، وائل كفوري، حفلا غنائيا كبيرا، مساء الجمعة، في دولة الأردن، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ولم يجذب وائل كفوري جمهوره بأغانيه الرائعة، وصوته العذب فقط، ولكنه خطف الأنظار، وحرك القلوب بموقفه الإنساني الرائع مع فتاة من ذوي القدرات الخاصة.

 ظهرت الفتاة وهي تتحرك على كرسي متحرك، فوق خشبة المسرح، واستقبلها وائل كفوري بابتسامة عريضة، وراح يدفع بها الكرسي بحب شديد وهو يغني قائلا: "حلوة وما لها حل.. مثل الشمس لما تطل".

تصرف وائل كفوري، أثار إعجاب الجمهور، ودفعه للتصفيق وقتا طويلا.

وقدم وائل كفوري خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية، كما قدم أغنيته الحديثة "حالف ع الحب" من تأليف منير بو عساف، وتوزيع بلال الزين، ومن المنتظر أن يحيي وائل كفوري في لبنان حفلا في 29 يوليو/ تموز المقبل.


 

ملامح من مشوار وائل كفوري

اسمه ميشل إيميل كفوري من مواليد 14 سبتمبر/أيلول 1974، بمنطقة "زحلة" في لبنان، شجعته أسرته على الغناء وتحمست لموهبته الفنية.


في عام 1992، شارك وائل في برنامج "ستديو الفن" للمخرج سيمون أسمر، واستطاع أن يبهر كل المستمعين وأعضاء لجنة التحكيم بصوته القوي وقدرته على الانتقال من طبقة غنائية لأخرى بسهولة.

توهج اسم وائل بعد الفوز في مسابقة "استديو الفن"، ولانه فنان ذكي، لم يترك الفرصة وراح يعمل ليل نهار للعبور إلى قلب الجمهور.

بذل كفوري عبر مشواره الفني جهدا كبيرا، وطرح حتى الآن 17 ألبوما غنائيا وحققت أغلبها نجاحا كبيرا، منها "شو رأيك، الغرام المستحيل، حكاية عاشق، سألوني، ميت فيكي، شباك الحب".

 
تابعو الأردن 24 على google news