jo24_banner
jo24_banner

حلا شيحة تشارك جمهورها "لحظة مجنونة" على أنغام أغنية شهيرة

حلا شيحة تشارك جمهورها لحظة مجنونة على أنغام أغنية شهيرة
جو 24 :

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديدا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وظهرت حلا شيحة في مقطع الفيديو أثناء استماعها للأغنية الشهيرة "all around the world"، وعلقت عليه وقالت: "بسمع أغنية بحبها أوي كنت بسمعها وأنا صغيرة".

وتابعت: "الأغنية دي فكرتني بوقت العجمي والبحر، طبعا زي الأطفال اندمجت معاها لحظة حلوة طلعت فيها من كل الدنيا".


وأضافت: "حسيت أن أنا عاوزة اشارككم معايا لحظة مجنونة، حالا الساعة 6 صباحا، يومكم كله تفاؤل وحاجات حلوة، اللي عنده لحظات حلوة بتجيله ميعدهاش، لحظات مجنونة مع حلا".


الجدير بالذكر أن فيلم "مش أنا" هو آخر أعمال حلا شيحة على شاشة السينما، وأثناء عرضه بالسينمات شنت هجوما حادا على تامر حسني بطل العمل.

وطالبت حلا شيحة بحذف مشاهد رومانسية تجمعهما سويا، الأمر الذي دفع تامر للرد عليها قائلا: إنها وقعت على عقد الفيلم وتقاضت مبلغا ماليا كبيرا، وطلبها مستحيل تنفيذه لأنه ضد مصلحة الشركة المنتجة.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد اعتزلت الفن بعد زواجها، من الداعية الإسلامي معز مسعود، وارتدت الحجاب، وابتعدت عن الأضواء.


حلا شيحة والحجاب

وفي مارس/ آذار الماضي، تخلت الممثلة المصرية حلا شيحة عن الحجاب، ونشرت حينها صورة عبر حسابها على "إنستغرام" تظهرها من دونه، وهو الأمر الذي وصفه جمهورها ومتابعوها بأنه خطوة في طريق العودة للتمثيل.

 

وعلقت حلا شيحة على صورتها تلك قائلة: "رحلتي في الحياة علمتني أن مخاوفي وأخطائي تبعدني عن حقيقتي.. وأدركت الآن أنها منحتني القوة التي أنا عليها الآن"، بعد انتشار أنباء عن انفصالها عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

وألمحت الممثلة المصرية لرغبتها في العودة إلى الفن منذ فترة، عندما نشرت صورة لشخصية نوسة من فيلم "اللمبي"، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "إيه رأيكوا أعمل نوسة جزء تاني؟".

 

تابعو الأردن 24 على google news