jo24_banner
jo24_banner

أبرز تصريحات "بوسي".. كشفت سر خلافها مع والدها وهاجمت طليقها

أبرز تصريحات بوسي.. كشفت سر خلافها مع والدها وهاجمت طليقها
جو 24 :

نفت المغنية المصرية "بوسي" استغلالها طليقها من أجل العبور إلى عالم الشهرة، مشيرة إلى أنها كانت بالنسبة له مجرد "سبوبة".

خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري" والذي يبث عبر قناة "القاهرة والناس"، فتحت بوسي النار على طليقها، ووجهت له اتهامات عدة، حيث قالت إنها تزوجت وعمرها 19 عاما، ولم تشعر بالسعادة بسبب تصرفاته، إذ منعها من التواصل مع أسرتها، مضيفة: "كنت بالنسبة له مجرد سبوبة".



وواصلت بوسي حديثها، مؤكدة أن طليقها كان مدير أعمالها، وعندما تزوجها كان يلتهم أجرها، موضحة: "عندما استحالت الحياة بيننا طلبت الطلاق، وقررت أن أعيش حياتي من أجل ابني، لكنه لم يتركني وواصل التجريح واتهمني بأشياء غريبة، لم استغله، بالعكس كنت ست وراجل، قمت بشراء أغاني وكونت نفسي، لكن كل التنازلات كانت باسمه، لذا كان يقول إن الأغاني من إنتاجه وهذا ليس صحيحا".


 

وتطرقت بوسي للحديث عن زوجها الحالي، قائلة "أنا تعبت من أقرب الناس لي، ولا أبالغ إذا قلت أنني أبكي في حضن زوجي بسبب ما تعرضت له في حياتي من مواقف مؤلمة".

وردا على سبب خلافها مع الفنان سعد الصغير، قالت: "عام 2015 انتشرت شائعة خطوبتي أنا وسعد، وكانت شائعة سخيفة لأنني كنت على ذمة طليقي ولم أحصل على الطلاق، وسبب خلافي مع سعد تدخله في خلاف بيني ووالدي، وهذا شأن خاص لا يجب أن يقترب منه".


وحول خلافها مع والدها وعدم مساعدته في محنة مرضه، قالت: "ليس صحيحا، كنت مهتمة وأواظب على دعمه بالمال، لكن طبيعي جدا تكون في خلافات بين الأب وابنته، في وقت من الأوقات اختفى والدي، وكنت في أشد الحاجة إليه، وناس كثيرة حاولت استغلاله من أجل شن الحرب ضدي، وحزنت على وفاته وكان نفسي أكون بجانبه في أيامه الأخيرة".

بوسي تبلغ من العمر 41 عاما، وحققت شهرة واسعة بعد طرح مجموعة من الأغنيات الشعبية، كما خاضت تجربة التمثيل في عدد من الأفلام والمسلسلات منها فيلم "عبده موتة" بطولة محمد رمضان ومسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا.

 
تابعو الأردن 24 على google news