2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تايلور سويفت رفضت طلب ميغان ميركل للظهور في بودكاست سبوتيفاي

تايلور سويفت رفضت طلب ميغان ميركل للظهور في بودكاست سبوتيفاي
جو 24 :
كشفت التقارير أن تايلور سويفت رفضت طلب ميغان ماركل المكتوب بخط اليد للظهور على بودكاست سبوتيفاي.

وطلبت دوقة ساسكس من المغنية البالغة من العمر 33 عاماً، الظهور على البودكاست لكنها رفضت العرض من خلال ممثلها، ومن غير الواضح ما قالته تايلور في ردها.



وفي الأسبوع الماضي، ألغت سبوتيفاي اتفاقها مع ميغان والأمير هاري، ومن المرجح أن يخسرا نتيجة لذلك عقدهما بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني (23 مليون دولار).

ولن تكون هناك سلسلة ثانية من بودكاست Archetypes، والذي استمر لمدة 12 حلقة اعتباراً من أغسطس (آب) 2022. وفي العرض، ناقشت الدوقة تاريخ الصور النمطية ضد النساء مع ضيوف مثل لاعبة التنس سيرينا ويليامز والمغنية ماريا كاري. وقالت وكالة ميغان للمواهب WME إن الفريق الذي يقف وراء Archetypes "لا يزال فخوراً" بالبودكاست الذي تم إنشاؤه في سبوتيفاي.



وأضافت الوكالة أن ميغان تواصل تطوير المزيد من المحتوى لجمهور البودكاست على منصة أخرى. وبحسب ما ورد هناك مناقشات جارية لبث المحتوى على خدمات مقدمي الخدمات الآخرين، حسبما قال شخص قريب من المناقشات لصحيفة وول ستريت جورنال.

يأتي ذلك في الوقت الذي طُلب فيه من هاري وميغان تقديم المزيد من العروض المميزة على نتفليكس إذا كانا يريدان الحصول على باقي الصفقة المستحقة. وكشف مصدر أنهما سيحصلان على الباقي فقط إذا أنتجا محتوى ذو أهمية حقيقية، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
تابعو الأردن 24 على google news