jo24_banner
jo24_banner

ديما بياعة تصدم الجمهور

ديما بياعة تصدم الجمهور
جو 24 :

أثارت الفنانة السورية ديما بياعة حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية.

وكشفت بياعة خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، والمذاع عبر فضائية الجديد، عن دعمها لفئة الأشخاص المثليين جنسياً من المجتمع.

وأكدت الفنانة السورية أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.


وأضافت ديما بياعة "المثلية الجنسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا كل ما يهمني هو كونه كشخص كيف يكون تصرفاته معي".

وتابعت الفنانة السورية: "الشخص المثلي جنسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنسية".

وحول رأيها في حال علمت أن نجلها شخص مثلي الجنس، أوضحت أنها ستتقبله ولن ترفضه على الإطلاق، قائلة: "لو طلع ابني مثلي طبعا بتقبله، ليش حتى أرفضه، ويمكن أنا أول واحدة بصرح هالتصريح"، مؤكدة أن ميول ابنها الجنسية، لا علاقة لها بها.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصريحات الفنانة السورية، معتبرين تصريحاتها خروجا عن العادات والتقاليد، مما جعلها تواجه عاصفة من الانتقادات بسبب تصريحاتها الأخيرة.


آخر أعمال ديما بياعة

والجدير بالذكر أن أخر أعمال ديما بياعة هو مسلسل "صبايا 6"، بطولة جيني أسبر، لين ضحية، نظلي الرواس، ندى برهوم، تأليف محمود إدريس، إخراج فادي وفائي.

وكانت الفنانة ديما بياعة انفصلت عن الفنان السوري تيم حسن في 2012 بعدما وجهت إليه اتهامات بخيانته لها.

واتهمت ديما بياعة الفنانة السورية نسرين طافش بأنها خائنة وسرقت زوجها، وأنها سبب انفصالها وانهيار عش الزوجية.

غضبت "طافش" من هذه الشائعة وقررت الرد من ساحة القضاء، حيث قامت برفع دعوى قضائية ضد ديما بياعة واتهمتها بالتشهير وتعمد الإساءة لها.

 
تابعو الأردن 24 على google news