jo24_banner
jo24_banner

ممثلة عربية شهيرة تحصل على "الثانوية العامة" بعمر 44 عاما

ممثلة عربية شهيرة تحصل على الثانوية العامة بعمر 44 عاما
جو 24 :

فاجأت ممثلة عربية معروفة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان حصولها على شهادة الثانوية العامة حاليا رغم تخطيها الأربعين من عمرها.

أعلنت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تخرجها من المرحلة الثانوية بكلمات مليئة بالفرحة والشعور بالإنجاز مصحوبة بصورة بملابس التخرج.

وكتبت الشعيبي (44 عاماً): "(وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ).. كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيباً وعظيماً".

 
 
 
 
 
 

وأضافت: "الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي".

واختتمت: "الحمد الله الحمد الله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شيء تعبني بحياتي أنا وايد مستأنسة واللهم لك الحمد".


وانهالت التعليقات على الممثلة الكويتية بين مهنئ بالإنجاز ومصدوم من الخبر، وشارك زملاؤها الفنانون، الجمهور في التهاني والمباركات.

وعلقت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله: "ألف ألف مبروك ومنها للأعلى يا رب وقريب إن شاء الله نشوفك متخرجة من الجامعة".

وكتبت روان العنزي: "آسفة يا خريجات 2023.. هيونة أجمل خريجة فيكم.. ألف مبروك هيونة ومنها للأعلى".

وعلقت متابعة: "ألف مبروك حبيبتي على تخرج ألف مبروك.. عقبال الجامعة يا رب العالمين"، وقالت "عبير": "برافو عليكي والله خطوة قوية منك.. من أكبر داعمينك تستاهلين كل خير، أحبك وأحب صراحتك".

وكانت الفنانة هيا الشعيبي نُقلت إلى المستشفى في شهر مايو/أيار الماضي، إثر تعرضها لجلطة بسبب حزنها الشديد على وفاة زميلها الممثل السعودي فهد الحيان، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ52 عامًا نتيجة تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.


تابعو الأردن 24 على google news