jo24_banner
jo24_banner

جيمي فوكس يتعافى وسيعود قريباً

جيمي فوكس يتعافى وسيعود قريباً
جو 24 :

أكدت الممثلة الأمريكية بورشا كولمان أن الوضع الصحي لجيمي فوكس في تحسن مستمر، وأنه سيعود بأسرع من المتوقع، وأنه يحصل على قسط من الراحة حالياً.

 
وفي تصريح لبرنامج "Entertainment Tonight" على قناة فوكس، على هامش حفل توزيع جوائز BET، نقلت تفاصيله مجلة "بيبول"، شددت الممثلة المقربة من أسرة فوكس، على أنه بخير، وناشدت تصديقها والثقة في كلامها وأنه سيعود قريباً جداً.


تكتم

وجاء كلام كولمان، التي لعبت دور البطولة مع جيمي في "Dad Stop Embarrag Me"، في 2021، على شبكة نتفليكس، بعد حوالي 3 أشهر من نقل فوكس، 55 عاماً، إلى المستشفى بعد "مضاعفات طبية" غير محددة، إثر أزمة غامضة، أثناء تصوير أحدث أفلامه.
وأوضحت كولمان أن مصدرها أوساط موثوقة ومقربة جداً من أسرة جيمي، وأكدت أن تكتم الأسرة على وضعه الصحي ليست مفاجئة، لأنه من عادتها تجنب كشف كل أوراقها أمام الإعلام.

وعكة صحية

وتعرض جيمي فوكس لوعكة صحية في 11 أبريل (نيسان)، خلال تصويره فيلم "Back in Action" لمنصة نتفليكس للبث الرقمي، إلى جانب العائدة عن الاعتزال كاميرون دياز، وغلين كلوز.

وذكرت الصحيفة أن برنامج عمل جيمي كان مشحوناً بالمواعيد، وأنه ينتظر التحسن لاستئناف أعماله السينمائية والتلفزيونية، لاسيما مع انطلاق عروض أحدث أعماله Snatch a Bullet في السينما في 23 يونيو (حزيران)الجاري.
ولفتت الصحيفة إلى عرض فيلم جيمي بعنوان The Cloned Tyrone، في 21 يوليو (تموز) المقبل، على نتفليكس، على أن يليه في 18 أغسطس (آب) عرض فيلم Bug في قاعات السينما مع ويل فاريل.



تابعو الأردن 24 على google news