2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حالة الجو خلال ايام عيد الاضحى: أجواء معتدلة الاربعاء وانخفاض طفيف الخميس

حالة الجو خلال ايام عيد الاضحى: أجواء معتدلة الاربعاء وانخفاض طفيف الخميس
جو 24 :


تكون الأجواء اليوم الأربعاء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غد الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية و السهول، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الجمعة، صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ السبت، ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 20 درجات مئوية، وفي غرب عمان 30 - 18، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 15 وفي مرتفعات الشراة 28 - 14، وفي مناطق البادية 36 - 19، وفي مناطق السهول 31 - 20، وفي الأغوار الشمالية 37 - 23، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 25، وفي البحر الميت 38 - 24، وفي خليج العقبة 39 - 25 درجة مئوية.

اعلنت ادارة الارصاد الحالة الجوية المتوقعة للايام الثلاث القادمة بمشيئة الله:-
الأربعاء: 28/06/2023م أول أيام عيد الأضحى المبارك
نهاراً: تبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
*** التحذيرات:
- خطر التعرض لاشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.
الخميس: 29/06/2023م
نهاراً: تستمرالأجواء صيفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية و السهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ،ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
الجمعة: 30/06/2023م
نهاراً: الاجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

 
تابعو الأردن 24 على google news