jo24_banner
jo24_banner

النمري يرد على رسالة الدغمي والطراونة

النمري يرد على رسالة الدغمي والطراونة
جو 24 :

 رد النائب جميل النمري على الرسالة المتبادلة بين رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي ورئيس الحكومة فايز الطراونة والتي التقطتها كاميرا الزميل محمد الرفايعة في الزميلة "العرب اليوم" وتظهر تعليقا ساخرا بين رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب على النمري وشخصيات اخرى.


وقال النمري في رد مكتوب "اريد اولا تصحيح واقعة كسر القالب التي اشار لها دولة الرئيس، فهي قطعا لا تخصني ومعظم الاردنيين الطيبين، بل تخص بعض الذين يعرفهم الرئيس جيدا وكان من لطف الله أن كسر القالب وراءهم حتى لا يبتلى الاردنيون بالمزيد منهم".


واضاف النمري ان "الدعابة موجودة فيما يتم تبادله من رسائل ولكن ما قرأناه يعكس موقفا مقلقا من الرأي الآخر، والتعددية السياسية، والتيار الاصلاحي الذي نمثله، ويبرر قلقنا الشديد على مصير الاصلاح الشامل الذي يدعو اليه جلالة الملك عبدالله الثاني ويتوقعه الشعب".


وزاد ان ذلك "يثبت حرفيا التشخيص والانتقادات التي وردت في كلمتي بجلسة الثقة وهي كانت موضوع التعليق المتبادل بين رئيسي السلطتين الحكومية والنيابية".


وكانت مصادر مقربة من رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي قال تعليقا على ما تم التقاطه إن ما تم تبادله يدخل في باب الدعابة السياسية ولا يعني أي موقف آخر. الغد

تابعو الأردن 24 على google news