2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كتلة هوائية حارة تقترب من الاردن

كتلة هوائية حارة تقترب من الاردن
جو 24 :
 
تُشير آخر القراءات الجوية توقعات بأن تقترب من الأردن كتلة هوائية ذات درجات حرارة أدفأ من مُعدلاتها المعتادة تدريجياً خلال الأسبوع القادم، حيث يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة و تتحول الأجواء من كونها صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً في أغلب المناطق.

السبت و الأحد .. ارتفاع على درجات الحرارة و أجواء صيفية عادية يُتوقع بمشيئة الله أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مطلع الأسبوع القادم و يكون الطقس صيفياً عادياً في مُختلف المناطق بينما يبقى الطقس حاراً ضمن الحدود المعتادة في البحر الميت و الأغوار و العقبة، و الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات بعد الظهر.

بينما تكون الأجواء لطيفة بوجه عام في ساعات الليل، و تعتبر هذه الأجواء مناسبة لقضاء الأنشطة الخارجية و الجلسات الخارجية.

** المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة منتصف الأسبوع القادم

و توالي درجات الحرارة ارتفاعها يومي الإثنين و الثلاثاء، لتُصبح بذلك أعلى بقليل من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام.

و يكون الطقس حاراً نسبياً في مُعظم المناطق، و حاراً في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة إذ تُصبح في مُستويات أربعينية في هذه المناطق، حيث يُنبه من التعرض المُباشر و الطويل لأشعة الشمس ساعات الظهيرة و العصر.

أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس مُعتدل إلى لطيف في مُختلف المناطق.

و من المُتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام نهاية الأسبوع، حيث يكون الطقس صيفياً اعتيادياً إلى حار نسبياً في مُختلف المناطق، و حاراً في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة.

تابعو الأردن 24 على google news