jo24_banner
jo24_banner

ياسمين صبري تعلق على تصريحات أمير كرارة بعد تعاونهما في "البعبع"

ياسمين صبري تعلق على تصريحات أمير كرارة بعد تعاونهما في البعبع
جو 24 :

علّقت النجمة ياسمين صبري على تصريحات زميلها أمير كرارة بعد تعاونهما معا في فيلم "البعبع" الذي يعرض حاليا في دور السينما.

وكان كرارة وصف صبري في تصريحات تلفزيونية بأنها "جميلة ومحترفة"، قائلا: "ياسمين صبري دي جميلة، ومن أحلى وأجمل وأطيب ناس تعاملت معهم في هذا العمل. ست محترفة في عملها وتعرف ماذا تفعل، وكيف تحافظ على وجودها في الفيلم".

بدورها، ردّت ياسمين صبري على وصلة الغزل من قبل أمير كرارة، كما وصفها بعضهم، عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث أعادت نشر تصريحات كرارة وعلٌّقت عليها بالقول: "أنا اللي تشرفت بالعمل معك.. كلك ذوق دائمًا يا أمير".

فيلم البعبع

يذكر أن فيلم "البعبع" أعاد ياسمين صبري، 35 سنة، إلى السينما بعد غياب دام 5 سنوات، حيث كان آخر أفلامها "الديزل" الذي عُرض في عام 2018، وشاركها في بطولته الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولة "البعبع"؛ أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن وتوتا، ومحمد أنور، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، وعباس أبو الحسن، والفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف إيهاب بليبل.

 

وتعكف حاليا ياسمين على تصوير فيلم آخر بعنوان "أبو نسب"، مع الفنان محمد إمام، وشاركت متابعيها في الأيام القليلة الماضية صورة من الكواليس مع إمام داخل حوض سباحة.

ومن المقرر تأجيل عرض الفيلم إلى وقت آخر، علما أنه كان من المفترض عرضه في موسم عيد الأضحى الحالي.


 
تابعو الأردن 24 على google news