jo24_banner
jo24_banner

زياد برجي عن إليسا: بدي فقّعها

زياد برجي عن إليسا: بدي فقّعها
جو 24 :

تحدّى المغني والملحن اللبناني زياد برجي، مواطنته الفنانة إليسا، مشيرا إلى نيته باستمرار أداء أغنية "وبطير" التي تسببت بحدوث خلاف بينهما، وانتهت بصدور الحكم القضائي لصالح الأخيرة، ونسب ملكية الأغنية لها.

وقال برجي خلال لقاء له مع قناة "الجديد": "بدي غني وبطير، بدي فقعها لإليسا، بعرف ما في شي بفقعها إلا أنه ضل غني الأغنية، ما بدها هالقد، وإذا حدا غنى أغنيته أحلى منك".

وأعرب برجي عن ندمه بالمعرفة التي جمعته بالفنانة إليسا على الصعيدين المهني والشخصي، معلقا: "كل فنجان قهوة شربتوا معها ندمان عليه"، مبينا قراره بعدم التعاون معها مجددا مهما كانت الظروف، وأسفه على الوقت الذي جمعه بها بحسب تعبيره.

وشدد على مدى تمسكه بحقوق أغنية "وبطير" الفكرية والملكية؛ لأن المحامي الخاص به بيّن له أن مراحل القضاء ستكون طويلة وقد تستغرق سنوات، لكن نهايتها لصالحه، وهذا الذي يجعله يستمر فيها حتى النهاية.

وتابع: "أنا مصر إترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، ان شاء الله خير شو ما كانت النتيجة رضيان، الشي المطمني ما في شي ما إله نهاية وحدود".

وأكد برجي أنه والشاعر أحمد ماضي هما من حققا النجاح والشهرة لإليسا، والدليل على ذلك أن الأخيرة اعتبرت ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية "يا مرايتي".

وأضاف أن إليسا لم تتحدث في مقابلاتها الإعلامية ولم تتطرق في حديثها إلى أن الشاعر أحمد ماضي هو صاحب فكرة أغنية "يا مرايتي"، حيث تحتفظ بالنجاح لنفسها ولا تشارك صنّاع الأغنية بهذه السعادة والشهرة.

أغنية "رجعت حبه"

وتطرق الملحن اللبناني إلى حقيقة إهدائه أغنية "رجعت حبه" لإليسا وسبب عدم غنائها حتى الوقت الحالي، موضحا: "اي هديتا رجعت حبه، بس ما فيا تطرحها لأن لازم ترجعلي تسألني تخبرني على الغناء".

حذف أغنية "وبطير" لبرجي

يذكر أنه تم حذف أغنية الفنان زياد برجي "وبطير"، من قناته في موقع "يوتيوب"، ومنصات موسيقية أخرى، وذلك بعد حُكم القضاء لصالح إليسا في القضية التي رفعتها ضده بسبب خلافهما على الأغنية ذاتها التي أطلقت عليها إليسا اسم "أنا وبس".

video

 
تابعو الأردن 24 على google news