jo24_banner
jo24_banner

شيرين تخسر الكثير من وزنها.. وهكذا بدت في أحدث ظهور

شيرين تخسر الكثير من وزنها.. وهكذا بدت في أحدث ظهور
جو 24 :

فقدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب العديد من الكيلو غرامات من وزنها، وفق ما أكدته أحدث صورها التي ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

وانتشرت صورة عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع وسط تركيز الجمهور على استعادة الفنانة جانبًا كبيرًا من رشاقتها، مشيدين بإطلالتها الجديدة بعد أن كانت قد اكتسبت وزنا لافتا في الأشهر القليلة الماضية.

وتأتي هذه الصورة بعد لقطة أخرى ظهرت فيها صاحبة أغنية "آه يا ليل" برفقة الموزع الموسيقي الشهير بلقب "النابلسي"، وذلك من داخل أحد استديوهات التسجيل، للتحضير لعمل جديد.

وشارك النابلسي صورة تجمعه مع شيرين عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ ارتدت الفنانة المصرية فستانًا صيفيًا بسيطًا باللون الأبيض، فيما استغنت عن مستحضرات التجميل، مستعرضةً ملامحها الطبيعية الناعمة.

وأرفق النابلسي الصورة بتعليق، كتب فيه: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب".

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد صرحت أنها ستفتح صفحة جديدة مع جمهورها بعد أزمتها، قائلة: "قررت فتح صفحة جديدة مع جمهوري، وأعدهم بأن السمكة قد عادت للبحر من جديد، ففترة غيابي الماضية كان سببها الرئيسي هو العلاج، والنقاهة كانت تحتاج الاختفاء، فأنا أعمل منذ أن كان عمري 13 عاماً، وكنت في حاجة للراحة".

وأشارت إلى أنها تعمل حالياً على حل بعض المشكلات التي تواجهها في إدارة صفحاتها الرسمية، وطرح أغنياتها الجديدة: "لدي بعض المشاكل الإدارية التي أعمل على حلها، حيث أعمل جاهدة على عودة صفحاتي ومنصاتي الرسمية لتكون تحت إدارتي، بالنسبة لي أنا أرى أن أغلبية صفحات ومنصات زملائي هي منصات لي".

فوشيا
 
تابعو الأردن 24 على google news