jo24_banner
jo24_banner

حسن شاكوش يحيي حفلًا "للسيدات فقط".. رقص وأحضان (فيديو)

حسن شاكوش يحيي حفلًا للسيدات فقط.. رقص وأحضان (فيديو)
جو 24 :

أحيا مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش حفلًا غنائيًا للسيدات فقط في أحد منتجعات الساحل الشمالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء الحفل على شاطئ مخصص للسيدات، وحضره عدد كبير من سيدات المجتمع والفنانات، وشاركت فيه الراقصتان الاستعراضيتان أوكسانا وبدرا.

وهذه هي المرة الثانية التي يحيي فيها "شاكوش" حفلًا بهذا الشاطئ، بعد حفله الأول الصيف الماضي، وقدم باقة من أغنياته الشهيرة، وسط وتفاعل من الحاضرين.

من جهتها، أعربت الراقصة الاستعراضية بدرا عن سعادتها بمشاركتها في حفل حسن شاكوش، مع الراقصة أوكسانا، ونشرت مقطع فيديو لاستقبال "شاكوش" لها على المسرح.

وعلقت بدرا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهر فيه الثلاثي على خشبة المسرح وهم يرقصون على أغنية "يا حبيبتي"، كما ظهر "شاكوش" وهو يحتضن الراقصتين.


 

حسن شاكوش وريم طارق

وفي مايو/ أيار الماضي، وقع حسن شاكوش في خلاف كبير مع زوجته ريم طارق، وصل إلى ساحات المحاكم، وتبادل الثنائي الاتهامات والبلاغات الرسمية.


واتهم "شاكوش" زوجته بتزوير محررات رسمية، وأنها ادعت كذبًا أنها "بكر رشيد" في عقد قرانها، رغم أنها تزوجت من قبل وانفصلت رسميًا.

كما اتهم "شاكوش" زوجته بأنه منذ ارتباطهما على مدار 55 يومًا "لم يتمكن من معاشرتها لتهربها منه، وأنه لم يعرف بزواجها السابق" بحسب زعمه.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news