jo24_banner
jo24_banner

لتحمي وجهها من المعجبين.. بيبي ريكسا تضع نظارات واقية على المسرح

لتحمي وجهها من المعجبين.. بيبي ريكسا تضع نظارات واقية على المسرح
جو 24 :
السلامة أولاً!".. شعار بدأت مغنية البوب الأمريكية بيبي ريكسا تطبيقه حرفياً مرتدية نظارات حماية على عينيها، بعدما أقدم معجب مهووس على رميها بهاتفه الجوال على وجهها خلال حفلها الأخير في نيوجيرسي قبل نحو أسبوعين.

تقوم ريكسا حالياً بجولة فنية تستمر حتى منتصف ديسمبر كانون الأول

وظهرت ريكسا في أحدث حفلاتها في فيلادلفيا، ضمن جولتها "Best F’n Night of My Life"، ليل السبت الماضي، وهي تضع على عينيها نظارات شفافة بنفسجية اللون، على ما أظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "نيويورك بوست".


لا ترموا الهواتف على وجهي!

وقبل أن تبدأ الغناء توجهت إلى الجمهور قائلة: "رجاءً.. أتوسل إليكم لا ترموا الهواتف على وجهي الليلة.. جئنا لنفرح  ونستمتع". واستهلت الحفلة بأغنيتها الشهيرة "أنا جيدة"، التي تلتها أغانٍ من وحي تحدي الإصابة، مثل "أنا لست قوية.. لكنني في حالة حب" و"فوضى وتضحية".

 وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد وثقت أقدام معجب مهووس يُدعى نيكولاس ملفانيا، على ضرب ريكسا بهاتفه الجوال على وجهه، ظنّاً منه أن الأمر مرح، ويطبق أحدث صيحات تيك توك، على ما أفادت به الشرطة.



واعتقلت الشرطة الشاب (27 عاماً)، ووجهت إليه تهمة الاعتداء والمضايقة الجسيمة ومحاولة الاعتداء والمضايقة، بعدما تسبب للمغنية بثلاثة غرز في جبينها وتوقف الحفلات لحوالى الـ10 أيام.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لريكسا أنها على أثر الحادث – الصدمة، أُجبرت على إلغاء ما تبقى من عروضها في نيويورك، واحتاجت إلى 3 غرز، وفترة من الراحة بعد ضرب المعجب المجنون لها بهاتفه.




اعتداءات سابقة

ولفتت "نيويورك بوست" إلى أن حالة الاعتداء  على ريكسا، ليست الأولى، بل هي واحدة من سلسلة هجمات تعرض لها نجوم آخرون على المسرح، وأحدثها تعرض مغنية الكانتري كيلسي باليريني منذ 3 أيام لهجوم على خشبة المسرح من قبل أحد المعجبين الذي قام برمي سوار أصاب وجهها.

كما تعرضت المغنية آفا ماكس منتصف يونيو (حزيران) الماضي لإصابة في عينها بعد أن صعد أحد المعجبين إلى المسرح وصفعها على وجهها.. ولم يسلم النجم الإنجليزي هاري ستايلز من إصابات المعجبين، حيث قذفه أحدهم خلال حفل له في لوس أنجليس العام الماضي، برذاذ في عينيه.

فيما كان رد المغني النرويجي ديفيد بوي عنيفاً تجاه أحد المعجبين بعدما قذفه بحلوى قاسية كادت أن تتسبب له بجرح في جبينه، عام 2004.





بيبي ريكسا في سطور

تعتبر بيبي ريكسا (33 عاماً) واحدة من أشهر مغنيات جيلها الأمريكيات، اشتهرت بعدد من الأغاني التي حققه أصداء كبرى منها "باسم الحب" مع دي جي العالمي مارتن غاريكس، ثم أغنية ""أنا ونفسي وأنا" مع المغني جي إيزي، وكتبت العديد من أغاني ريهانا وإيمنيم.


وعام 2016 أطلقت أغنيتها "لا قلوب مكسورة"‏ مع نيكي مينوغ، تلتها سلسلة من الأعمال المنفردة، التي حققت تفاعلاً إيجابياً من النقاد. وتقوم حالياً بجولة فنية تستمر حتى منتصف ديسمبر (كانون الأول) عام 2023.
تابعو الأردن 24 على google news