jo24_banner
jo24_banner

العاروري: الاحتلال سيخرج من جنين مهزومًا وندعو المقاومة لأسر الجنود المُقتحمين

العاروري: الاحتلال سيخرج من جنين مهزومًا وندعو المقاومة لأسر الجنود المُقتحمين
جو 24 :

دعا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"صالح العاروري، اليوم الاثنين، المقاومين في مدينة ومخيم جنين إلى محاولة أسر جنود الاحتلال المقتحمين للمخيم، مشددًا على أن الاحتلال سيخرج مهزومًا.

وخلال لقاء مع فضائية الأقصى،عصر اليوم الاثنين، قال القيادي العاروري:"إن الهجوم على جنين حلقة جديدة من عدوان الاحتلال على شعبنا وكانت واضحة معالمه منذ فترة، مشيرًا إلى أن جيش الاحتلال سيقع بالكمائن، التي أعدها المقاومون".

وأضاف" نحن نضرب الاحتلال في أي وقت ومكان نختاره، وقبل أيام أطلق صاروخ قسام من جنين".

وأكد العاروري على أن الاحتلال سيخرج من جنين جارًا أذيال الهزيمة، معربًا عن ثقته بالمقاومة من كل الفصائل بصد العدوان.

ودعا كل الشعب الفلسطيني ومقاوميه وكل من لديه إمكانية وأداة لأن يبادر بالفعل والعمل بكل ما يستطيع، قائلًا:" إلى شعبنا وأبطالنا في الضفة الغربية، هذا يومكم أيها الأبطال، قاتلوا بكل الأسلحة للدفاع عن أعراضنا ومقاومينا في مخيم جنين وفي كل مكان".

وشددالعاروري على أن المعركة في الضفة الغربية هي معركة مصير، لأن الاحتلال يستهدف القدس والأقصى، وتهجير شعبنا في الضفة، وسحق حلم الفلسطينيين في الحرية والاستقلال.

كما أكد على أن المقاومين موحدون على اختلاف انتمائهم الحزبي، لافتا إلى "أن شباب المقاومة الذين ردوا على جرائم الاحتلال في الضفة الغربية ينتمون أولا وآخرًا إلى هذا الشعب وهذه الأمة والمسجد الأقصى".

وذكر العاروري أن المقاومة في الضفة الغربية تتطور في ظروف قاسية ومستحيلة، مشيرا إلى أن شعبنا يخرج من كل مواجهة أكثر قوة.

وتابع" مقاومتنا سوف تستثمر كل طاقات الشباب، وسنلحق الهزيمة بالاحتلال بإذن الله".

وأكد العاروري على أن أي تهديدات من الاحتلال لا تخيف شعبنا ومقاومته، مؤكدًا أنهم يفخرون بقتال الاحتلال، وأن حركة "حماس" ستعمل على امداد شعبنا بكل أدوات المقاومة.

وأطلقت قوات الاحتلال فجر اليوم عملية عسكرية واسعة للقضاء على المقاومة في جنين، استشهد خلالها حتى اللحظة ثمانية مواطنين وأصيب نحو 50، منهم 10 في حالة خطيرة.

وتصدت المقاومة في جنين للعدوان بالرصاص والعبوات الناسفة، وأسقطت طائرتين مُسيرتين لجيش الاحتلال، وأكدت وقوع إصابات بين الجنود.


 
تابعو الأردن 24 على google news