2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اهالي صالحية العابد يطالبون بفتح الشوارع المؤدية الى المسجد.. والامانة تستجيب

اهالي صالحية العابد يطالبون بفتح الشوارع المؤدية الى المسجد.. والامانة تستجيب
جو 24 :


خاص - طالب أهالي صالحية العابد التابعة لمنطقة النصر في أمانة عمان بفتح الشوارع المؤدية إلى مسجد عائشة أم المؤمنين، لتسهيل وصول المواطنين إلى المسجد الذي تم بناؤه في صالحية العابد.

وأضاف الأهالي لـ الاردن24 أن فتح الشوارع المحيطة بالمسجد يسهّل وصول المواطنين القاطنين في المناطق القريبة والمجاورة للمسجد من المنطقة الجنوبية والغربية.

وقال الأهالي إنهم تقدموا باستدعاء لمطالبة أمانة عمان بفتح الشوارع، ومازالوا بانتظار التنفيذ، منوهين أن الآليات التابعة للمقاول الذي تم احالة عطاء الشوارع إليه لايزال يعمل بالمنطقة.

وأشار الأهالي إلى أن المنطقة فيها عدة تجمعات سكنية تحيط بالمسجد، وما ينقصها هو فتح الشوارع وتعبيدها لخدمة السكان القاطنين بالمنطقة.

من جانبه، قال مدير منطقة النصر التابعة لأمانة عمان عبدالله العليوي إن الآليات مازالت تعمل بالمنطقة، وسيتم فتح الشوارع المحيطة بالمسجد باستثناء واحد منها نظرا لوجود فطع صخري كبير سيحتاج إلى تكاليف مالية كبيرة اضافة إلى عمل قد يمتد لأشهر.

وأضاف العليوي لـ الاردن24 أن فرق الأمانة قامت بالكشف على المنطقة وقررت فتح أحد الشوارع اضافة للشارع الرئيس لتسهيل وصول السكان إلى المسجد.

ونوه العليوي إلى أن بعض التجمعات السكنية المحيطة مقامة على أملاك الدولة، والأخرى بُنيت بشكل مخالف وتعتدي على الشوارع الموجودة على المخططات.


 
تابعو الأردن 24 على google news