2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجتماع مرتقب لمجلس محافظة العاصمة لحسم الخلاف مع الاشغال.. والعدوان تنفي مزاعم الوزارة

اجتماع مرتقب لمجلس محافظة العاصمة لحسم الخلاف مع الاشغال.. والعدوان تنفي مزاعم الوزارة
جو 24 :


خاص - نفت الناطق الإعلامي باسم مجلس محافظة العاصمة، المهندسة سماء السكر العدوان، وجود أية ذمم مترتبة على مجلس المحافظة لصالح المشاريع التي أقرّها مجلس المحافظة، مبيّنة أن الديون التي تتحدّث عنها وزارة الأشغال العامة والاسكان تتعلق بذمم على مشاريع أقامتها الوزارة وتريد تحصيل كلفها من موازنة مجلس المحافظة.

وقالت العدوان لـ الاردن24 إن مجلس المحافظة طلب من وزارة الأشغال تقديم توضيحات حول تلك المشاريع والذمم المترتبة عليها، وفيما إذا كانت تلك المشاريع أقيمت بناء على قرارات مجلس المحافظة أم أنها مشاريع خاصة بالوزارة، غير أن المجلس لم يتلقّ أي ردّ من قبل الوزارة.

ولفتت العدوان إلى أن مجلس المحافظة طلب عقد اجتماع مع وزارة الأشغال لمناقشة هذا الملف، وبما يخدم مصلحة المواطنين، دون أن يتلقّ ردّا أيضا.

وأشارت العدوان إلى أن الوزارة تتهرّب من دراسة كلف المشاريع، مبيّنة أن المجلس سبق أن طلب تاريخ طرح تلك المشاريع لدراسة الوضع المالي لها، غير أن الوزارة كانت تلغي الاجتماعات المقررة لتلك الغايات.

وكشفت العدوان عن توجّه المجلس لعقد اجتماع خلال الأيام المقبلة من أجل التصويت على سداد الديون التي تراكمت بسبب بيروقراطية الوزارة في التنفيذ وطرح العطاءات ولأجل مصلحة استمراريتها لخدمة المواطنين، مشيرة إلى أن التصويت سيتمّ دون الرجوع للوزارة "كونها غير ملتزمة مع المجلس".


 
تابعو الأردن 24 على google news