jo24_banner
jo24_banner

نانسي عجرم تغني "بتمايل على الـBeat" بتقنية الذكاء الاصطناعي

نانسي عجرم تغني بتمايل على الـBeat بتقنية الذكاء الاصطناعي
جو 24 :

دمج مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أنغام أغنية "بتمايل على الـBeat"، التي طرحتها الفنانة إليسا قبل عدة أيام، وذلك عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

واستنسخت التقنية صوت نانسي عجرم، وكأنها بالفعل هي من قامت بأداء الأغنية في الحقيقة، والتي جاء في مطلع كلماتها: "وسط الناس وحيده مفيش ولا حاجه جديدة.. عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه.. وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه.. عشان انت بعيد عني و مشتاقه و محتاجه.. و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش.. مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش".

ولقيت الأغنية بصوت نانسي إشادة كبيرة، فعلَّقت إحداهن: "حسيت حلو بصوت نانسي اللحن طلع انعم"، وأضافت أخرى: "حسيت صوت نانسي لابق للأغنية أكثر من إليسا!".

على صعيد آخر، تخطّت أغنية إليسا حاجز الـ3 ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" قبل 4 أيام، كما دخلت قائمة الأكثر مشاهدة عالمياً بالمرتبة 14 وفي المراتب الأولى في الدول العربية، فضلًا عن تصدر اسم أغنيتها موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

يُشار إلى أن إليسا تعاونت في الأغنية مع عزيز الشافعي، الذي أشرف على كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، فيما تولى أمين نبيل توزيعها.

 
تابعو الأردن 24 على google news