jo24_banner
jo24_banner

لاعب أمريكي يَشِم صورة حبيبته على وجهه.. كيف ردت؟

لاعب أمريكي يَشِم صورة حبيبته على وجهه.. كيف ردت؟
جو 24 :

لجأ لاعب كرة سلة أمريكي سابق إلى وشم صورة حبيبته على وجهه للتعبير عن حبه، وللتأكيد أنه سيبقى مرتبطاً بها إلى الأبد، أما المفاجأة الصادمة فهي ردة فعلها، إذ اعتبرتها "خطوة مجنونة"

دينيس رودمان هو لاعب كرة سلة سابق اعتزال الرياضة عام 2000، بعد إدمانه الكحول

وأثارتقصة لجوءلاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق دينيس رودمان (62 عاماً) إلى وشم صورة حبيبته "يلا يلا" على وجهه، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، بعدما نشر فان جونسون، نجم برنامج الواقع للوشم "Black Ink Crew: Chicago" مقطع فيديو لكواليس إجرائه الوشم لرودمان عبر حسابه على إنستغرام الذي يتابعه أكثر من نصف مليون شخص، وعلق "وضعتُ وشماً على وجه أسطورة حيّة لامرأة حياته هذا كل ما في الأمر".

وفي الفيديو الذي حقق خلال يومين 4000 إعجاب، تظهر "يلا يلا"، وهي تتفاعل إثر ظهور صورتها على وجه حبيبها، فابتسمت بقوة، ثم أمسكت وجه حبيبها الموشوم حديثاً، وراحت تصرخ من الفرح: "يا إلهي. إنّها حقاً أنا".

والوشم الجديد بالأبيض والأسود، الذي أجراه النجم الرياضي السابق (62 عاماً) على وجهه تكريماً لحبيبته عارضة الأزياء، انضم إلى سلسلة من الوشوم التي تغطي جسده، وكذلك ثقوب الحلق الظاهرة بوضوح.

فرحة.. لكن خطوة مجنونة

وفي تصريح  نفت "يلا يلا" أن تكون طلبت من رودمان أن يشم صورتها على وجهه، مؤكدة أنها فرحت كثيراً بالأمر، لكنها خطوة مجنونة من حبيبها وتحتاج إلى الكثير من الجرأة للقيام بها.

ولفتت إلى أنها رفضت الأمر حين أخبرها به رودمان، وطلبت ألا يُقدم على الخطوة، خاصة أنه كان يسعى إلى أن تكون أكبر بكثير من حجمها الحالي، حتى أنها أصبحت تناديه مازحة بـ"الولد المتوحش".

من جهته، قال ردومان: "هذه آخر قصة حب لي مع امرأة حياتي، إنها جميلة جداً، وأنا ممتن على حبها لي كما أنا، ولوجودها في حياتي، لهذا السبب فعلت ذلك بالحبر الحقيقي 100%". أما جونسون فأكد أن رودمان كان بطلاً، لأنه جلس هادئاً وتحمل الألم، من أجل التعبير لحبيبته عن عشقه الشديد لها.

ودينيس رودمان هو لاعب كرة سلة سابق، ومؤدي أصوات، أعلن اعتزاله عام 2000، بعد إدمانه للكحول، لكنه لم يرغب في قضاء اعتزال هادئ، ودخل في سلسلة من الأزمات القضائية مع طليقته، كما أدين بالاعتداء على عشيقة سابقة.


تابعو الأردن 24 على google news