jo24_banner
jo24_banner

هايلي أتويل تعلق على شائعة ارتباطها بتوم كروز

هايلي أتويل تعلق على شائعة ارتباطها بتوم كروز
جو 24 :

 

كسرت بطلة الجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" هايلي أتويل حاجز الصمت، ونفت شائعات ارتباطها بزميلها نجم أفلام الأكشن الأمريكية توم كروز، ووصفته بأنه بمثابة "عم" لها، وتلجأ إليه لطلب النصيحة.

اللافت أن هذه الشائعات لم تأخذ على محمل الجد خبر إعلان ارتباط أتويل بالمؤلف والملحن نيد وولفغانغ كيلي عبر إنستغرام

وفي تصريح إلى صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أعربت أتويل (41 عاماً) عن أن الكيمياء والانسجام اللذين ظهرا في الفيديوهات الترويجية لفيلم "الحساب الميت"، مع كروز (61 عاماً) دفع الجمهور إلى نسج قصص، لعله يتمنى لو كانت حقيقة.
وأعربت عن استغرابها من هذه الشائعات، معتبرة أنها تشعرها بالضيق، لأنها غير حقيقية ولا أساس لها من الصحة، متسائلة إن كانت هذه الترهات ضريبة النجاح والانسجام والأداء الجيد بين أبطال العمل خلال التمثيل.


مخطوبة منذ أشهر
واللافت أن هذه الشائعات لم تأخذ على محمل الجد خبر ارتباط أتويل من المؤلف والملحن نيد وولفغانغ كيلي الذي أعلن في أبريل (نيسان) الماضي، عبر حسابه على إنستغرام عن عرضه الارتباط على أتويل، خلال رحلة إلى مدينة البندقية الإيطالية. ونشر صورتين، إحداهما صورة ترفع فيها هايلي يدها ليظهر خاتم خطوبتها المرصع بالألماس، والثانية لقاربي "جندول" في مياه المدينة أحدهما فيه أشخاص يعزفون الموسيقى.
وعلق كيلي "كم أنا محظوظ. وصلت إلى البندقية في الساعة 10 صباحاً، حوالي منتصف النهار، وجدت حب حياتي، وفي مطبخ هذه الشقة الغريبة المحاطة بالبط الخزفي، مع رجل خارج النافذة يعزف على الأكورديون". وتابع "بداية مثالية لبقية حياتنا معاً. لم يكن لدي أبداً أي اهتمام بالزواج، حتى قابلت هذه المرأة غير العادية".


خارج دائرة الضوء
وفيما يميل الحبيبان إلى إبقاء علاقتهما بعيدة عن دائرة الضوء، فإن هايلي شوهدت وهي تضع خاتم خطوبة مرصعاً بالألماس، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "مهمة مستحيلة" في مدينة سيدني الأسترالية منذ أيام، والذي سيطرح خلال أيام في السينما.



 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير