jo24_banner
jo24_banner

عزيز مرقة ولينة الطهطاوي يثيران الجدل مجددا.. (صور)

عزيز مرقة ولينة الطهطاوي يثيران الجدل مجددا..   (صور)
جو 24 :

جدد الفنان الأردني عزيز مرقة والمذيعة المصرية لينة الطهطاوي الجدل بشأن علاقتهما بعد ظهورهما معا يرقصان ويحتفلان في سهرة سعيدة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور الثنائي بكثرة مع توقعات بارتبطاهما، إذ أطلت فيها لينة بفستان باللون الأبيض وكذلك عزيز الذي ارتدى بدلة باللون ذاته، ليبدو الأمر وكأنه حفل خطوبة أو زفاف.

وزاد من حيرة المتابعين تعليق عزيز مرقة ولينة الطهطاوي على صورهما بكلمة موحدة، إذ نشر الثنائي الصورة ذاتها مصحوبة بتعليق: "مجنناني".


ورغم اعتقاد كثير من المتابعين أن الصور تكشف عن ارتباط الثنائي عاطفيا، فإن آخرين رجحوا أنها دعاية لأحدث فيديو كليب يستعد لطرحه عزيز، والتي يبدو أن لينة (مقدمة برنامج "كلاكيت" عبر (نجوم إف إم) تلعب دور البطولة فيه.


وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عزيز ولينة حيرة الجمهور بشأن علاقتهما، فمنذ استضافتهما معا ببرنامج The Blind Date Show في سبتمبر/أيلول 2022 وشائعات ارتباطهما تلاحقهما.


وفي أكتوبر/تشرين الأول 2022، نشر مرقة مقطعا مصورا وهو يقود سيارة في شوارع الأردن، ومعه لينة تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وفيما بعد قيل إنها سافرت إلى الأردن لحضور حفله آنذاك.

وفي عيد ميلاد لينة، الذي أقامته بعد أيام من استضافتهما في البرنامج، حرص مرقة على حضور الحفل ونشرت طهطاوي صورهما معا وقتها.

آخر أغنية طرحها عزيز مرقة كانت "بتسأليني" من كلماته، واشترك في الإنتاج الموسيقي لها مع ماهر الملاخ.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news