jo24_banner
jo24_banner

مذيعة تكشف حالة إيمان البحر درويش.. ومحامٍ يدعي "زيف الصورة الصادمة"

مذيعة تكشف حالة إيمان البحر درويش.. ومحامٍ يدعي زيف الصورة الصادمة
جو 24 :

كشفت إعلامية مصرية تفاصيل الحالة الصحية لمواطنها الفنان إيمان البحر درويش، بعدما نشرت ابنته صورة له وهو على فراش المرض.

ووجهت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة خلال تقديم برنامجها "الستات" المعروض عبر فضائية "النهار" المصرية، رسالة إلى مسؤولي وزارة الصحة المصرية، تضمنت طلبًا بالإسراع في التحرك لمساعدة "درويش".

 وأضافت "مفيدة": "الناس فوجئت بهيئته خاصةً أنهم لم يعتادوا عليه بهذا الشكل، أعتقد أن كثيرين شعروا بالحزن من ابنته بعدما نشرت الصورة هذه".

وعن حالته الصحية، كشفت "مفيدة": "ما نعرفه أن الفنان إيمان البحر درويش يعاني من جلطة في المخ وغيبوبة كاملة، ما يدفعني لأن أعذر ابنته على سلوكها بنشر صورته، حتى تطلب المساعدة والدعاء له، خاصة أنها تخشى عليه".

من جانبها، قالت الإعلامية سهير جودة، مقدمة برنامج "الستات"، إن المرض والضعف لا يمكن المتاجرة بهما أبدًا.

واعتبرت "سهير" أن المتاجرة بالمرض جريمة، منتقدة نشر أمنية إيمان البجر درويش صورة والدها: "الابنة لم تكن موفقة، بالإمكان أن تكون تحت ضغط، نحن لا نريد جلدها، يكفي ما هي فيه. لكن نرجو أي شخص بأن يحذف الصورة، فلا يجوز كشف عورات الناس".


 

ادعاء بزيف الصورة

رغم حالة الذهول التي انتابت جمهور الفنان المصري، إلا أن محاميًا مصريًا يُدعى أحمد مهران، أثار الجدل بشأن حالة إيمان البحر درويش الصحية.

وأصدر "مهران"، عبر حسابه بـ"فيسبوك"، بيانًا زعم خلاله أنه وكيل المطرب المصري، وهدد باتخاذ "إجراءات قانونية ضد من يروج شائعات ضده".

وجاء بيان المحامي كما يلي: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش، بغية التشهير والإضرار به، كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعدما كان يمر بأزمة صحيحة والحمد لله تعافى بخير".


 

صورة إيمان البحر درويش

وكانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش نشرت صورة صادمة لوالدها، تظهره طريح الفراش وفي حالة صحية متردية للغاية، مشيرة إلى أنه في مراحل متأخرة من المرض.

وصدم المصريون على وقع الصورة التي أظهرت المطرب الشهير وقد تغيرت ملامحه وبرزت عظام وجهه وفقد الكثير من وزنه، وهي أول صورة له بعد تدهور حالته الصحية.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات متمنية الشفاء العاجل للمطرب، وسط مطالبات بسرعة علاجه بمعرفة وزارة الثقافة المصرية ونقابة المهن الموسيقية.

من جهتها، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر تكفلها بعلاج إيمان البحر درويش؛ تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وذكرت الشركة في بيان مقتضب، الثلاثاء، أنها تتواصل مع أسرة المطرب الكبير لبحث موقفه الصحي؛ تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية له.


 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير