jo24_banner
jo24_banner

مباراة الأهلي والزمالك.. ياسمين الخطيب تتوقع "مفاجأة شيكابالا"

مباراة الأهلي والزمالك.. ياسمين الخطيب تتوقع مفاجأة شيكابالا
جو 24 :
تتمنى الإعلامية والفنانة المصرية ياسمين الخطيب فوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة القمة التي تُلعب مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويخوض الأهلي والزمالك لقاء القمة في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات البطولة المحلية التي حسم الأهلي لقبها.

الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب تحاول الانتحار: استغلوا ضعفي بلا رحمة

وتوقعت ياسمين الخطيب في حديث مع "العين الإخبارية" تحقيق الزمالك نتيجة إيجابية وأن ينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة بنتيجة 3-1.

الخطيب رأت مستوى الفريقين خلال الفترة الأخيرة سيئاً بشكل كبير، إلا أن الزمالك يظل هو الأخطر لامتلاكه عناصر أكثر مهارة وعلى رأسهم النجم الأسمر محمود عبدالرازق (شيكابالا).

وتابعت: "الفريقان مستواهما سيئ، لكن لا يستهان بأي حال من الأحوال بمهارات شيكابالا وسيحقق مفاجأة كبرى خلال المباراة".



وختمت الخطيب حديثها بأنها لا تخشى أي لاعب من لاعبي الأهلي خلال اللقاء على الإطلاق وتثق بأن نادي الزمالك سينجح في اقتناص الفوز ليسعد جماهيره المتعطشة للاحتفال.

ويعاني الزمالك خلال الموسم الكروي الحالي من مشكلات كبيرة حيث فقد رسميًا بطولة الدوري المصري العام الذي كان يحتفظ بلقبها لموسمين متتالين ويحتل حاليًا المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري، الأمر الذي يحرمه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل ويؤهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

في المقابل، يعيش النادي الأهلي المصري انتعاشة كروية كبرى بعد تحقيقه بطولة الدوري العام، فضلًا عن تحقيقه بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الواد الرياضي المغربي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير