jo24_banner
jo24_banner

عمرو مصطفى ورامي صبري.. ثوان أشعلت حربا (فيديو)

عمرو مصطفى ورامي صبري.. ثوان أشعلت حربا (فيديو)
جو 24 :

اشتعل الخلاف بين الملحن المصري عمرو مصطفى، ومواطنه المغني رامي صبري، بسبب جملة لحنية متشابهة.

وبدأ الصدام عندما طرح رامي صبري، أغنية تحمل عنوان "يمكن خير" والتي يتشابه لحنها إلى حد كبير مع لحن أغنية "رقصة" التي طرحها عمرو مصطفى قبل سنوات.

وبعد مسلسل طويل من الشد والجذب وتبادل الاتهامات، انتصر عمرو مصطفى بسبب قانون الملكية الفكرية، ونجح في حذف أغنية "يمكن خير" من على موقع "يوتيوب" الشهير.

 

 

مساء الأربعاء 13 يوليو/ تموز 2023، حل الملحن عمرو مصطفى ضيفا في البرنامج الإذاعي "أجمد 7 الساعة 7" والذي يذاع عبر "نجوم إف إم" واستغل رامي صبري وجوده، وأجرى مداخلة هاتفية.

وقال صبري خلال المداخلة: "رغم أنك وقفت أغنيتي، لكن دايما أقول أنك إنسان طيب، ودائما أقوم بالدفاع عنك، وأقول للناس التي تهاجمك، أنتوا فاهمين عمرو غلط".


وتابع رامي صبري: "أنا أفتخر دائما بشغل عمرو مصطفى، لكن لا يجوز أن نختلف بهذه الطريقة، وأن تتهمني بالسرقة".

وعلى الفور، تجاهل عمرو مصطفى الخلاف، ورد عليه قائلا: "أنا أيضا أدافع عنك دائما، لكن كان يجب أن تكتب على أغنية ( يمكن خير) من ألحان عمرو مصطفى ورامي صبري، على أي حال لن أقوم برفع دعوى قضائية ضدك، والأغنية ستعود على موقع يوتيوب، لكن أتمنى من زملائي أن يحافظوا على هيبتي في الموسيقى".

وكان الخلاف قد بدأ باتهام الملحن المصري عمرو مصطفى، لمواطنه المغني رامي صبري، بسرقة بداية لحن أغنيته "رقصة" في أغنية لرامي باسم "يمكن خير".

وقال مصطفى إنه تمكن من حذف أغنية "يمكن خير" من موقع يوتيوب، بعد أشهر قليلة من طرحها، بسبب مطابقة بداية لحنها مع لحن أغنية "رقصة".

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير