jo24_banner
jo24_banner

أول ظهور لـ أحمد سعد بعد حفل تونس.. ماذا قال عن الأزمة؟ (فيديو)

أول ظهور لـ أحمد سعد بعد حفل تونس.. ماذا قال عن الأزمة؟ (فيديو)
جو 24 :

 

نشر الفنان المصري أحمد سعد فيديو جديدا عبر حسابه بإنستغرام يتحدث فيه عن خلافه مع منظمة حفله في تونس ويوضح بعض الأمور المتعلقة بالخلاف.

أشار سعد في الفيديو إلى أنه يحترم المرأة التونسية والمرأة العربية بشكل عام، وأنه يعتبر هناك الكثير من الفنانات الفاضلات في الوطن العربي.

وأوضح أنه كان قد اتفق مع منظمة الحفل على بعض الشروط والبنود في العقد، ومن بينها عدم إمكانية التصوير أو إذاعة أي تصريحات دون موافقته السابقة، لكنه تفاجأ بعقد منظمة الحفل مؤتمراً صحفياً رغم أن ذلك لم يكن متفقاً عليه في العقد.
 وأوضح سعد أنه رفض إجراء المؤتمر الصحفي، وأنه لم يكن يعرف شيئاً عنه.

حقيقة إلغاء حفل عمرو دياب في بيروت
وتابع سعد في الفيديو قائلاً إنه عندما وصل إلى المسرح، فوجئ بمدخل الراقصين وعدم احترافيته، وأنه كان يرفض إجراء أي عروض لم يتم التخطيط لها مسبقاً.

وأضاف أيضاً أنه لم يكن يعرف بعض الأشخاص الذين كانوا يعملون على المسرح، وأنه كان يشعر بالغضب والاستياء من عدم الاحترافية التي كان يشهدها.

وفيما يتعلق بالتحريض الذي تعرض له، كشف سعد في الفيديو أن المنظمة قد حرضت الجماهير عليه وأنها قالت إنها دفعت له مبلغاً كبيراً من المال مقابل الحفل، وهو ما نفاه سعد، وأضاف أنه لم يكن يعرف بعض الأشخاص الذين كانوا يتحدثون عنه.

وفي النهاية، أكد سعد في الفيديو أنه يحترم المرأة التونسية وأنه لم يقصد الإساءة إلى سيدات تونس، وأنه كان يريد فقط توضيح الحقائق والتحدث عن الأمور التي حدثت خلال الحفل.

غادة عبدالرازق.. 12 رجلا في حياة "السيدة الأولى"
وحث سعد الجميع على التعاون والاحترام وعدم الانجرار وراء الشائعات والتحريض، وأكد أنه يتطلع إلى العمل مع المنظمات المحترفات والملتزمة بالاتفاقيات والشروط الواضحة والمحترمة.

وختم الفيديو بالتأكيد على أنه يحب ويقدر الجميع ولا يريد أن يخسر أي شخص في هذا العالم.


 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير