jo24_banner
jo24_banner

سيمون تكشف عن تجربة شخصية لها مع السرطان

سيمون تكشف عن تجربة شخصية لها مع السرطان
جو 24 :
شاركت الفنّانة المصرية سيمون في حفل "مانحي الأمل لمرضى السرطان والقلب"، الذي أقيم مؤخرا بمنطقة التجمع الخامس في مصر.

وقدمت النجمة سيمون الحفل باللغة الفرنسية، إذ تشارك فيه 22 دولة، ولم تكتف بالتقديم وختام الحفل بل شاركت الجمهور أشهر أغنياتها وهي "مش نظرة وابتسامة"، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني.

 وفي مقابلة مع "العين الإخبارية" كشفت سيمون عن أسباب حماسها للمشاركة في الحفل، وقالت: "منذ دراستي بالجامعة وأنا أعشق العمل الخدمي والتطوعي، وشاركت في هذه الحملة بالترجمة والتقديم فقط، لا سيما وأن هناك 22 دولة مشاركة منها إيطاليا وفرنسا، وسويسرا".


وأضافت: "بصراحة شديدة فخورة وسعيدة، والتقيت بأشخاص يمنحون الأمل، مثل أنور الكموني، الذي عاني كثيرا، وبعد ألم وصبر كتب الله له الشفاء".



وكشفت سيمون في حديثها لـ"العين الإخبارية" عن تجربة خاصة مع السرطان قائلة: "مشاعر كثيرة انتابتني أثناء المشاركة في الحفل، ناس تمد بالأمل والبهجة، ونماذج أخرى تجدد الأحزان خاصة وأن والدتي ماتت متأثرة بمرض السرطان، وأوقات كثيرة تغلبني دموعي بسبب هذه الذكريات".



وردا على سؤال حول غيابها على عالم التمثيل، قالت: "بصراحة لا أستطيع التمثيل أو الغناء في عمل لا يعجبني لمجرد التواجد الفني، منذ طفولتي تعلمت ألا أشارك في شئ لا يعجبني، والتواجد الفني صحيح مهم، لكن الأهم بالنسبة لي أن أقدم عملا فنيا عن اقتناع ويناقش قضية".

من هي سيمون؟
فنانة مصرية، ومن مواليد 14 يونيو/ حزيران 1966، حصلت على ليسانس آداب لغة فرنسية، وبدأت شهرتها من نافذة الغناء، ثم انتقلت لعالم التمثيل.

وتألقت سيمون في المسرح والتليفزيون والسينما بمجموعة مهمة من الأعمال الفنية منها فيلم "يوم مر ويوم حلو" ومسلسل "فارس بلا جواد" ومسرحية "كارمن".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير