jo24_banner
jo24_banner

عام على وفاة جورج الراسي.. فضائح العائلة تخرج للعلن

عام على وفاة جورج الراسي.. فضائح العائلة تخرج للعلن
جو 24 :
41 يوما ويكمل الفنان اللبناني جورج الراسي عاما على فراق الدنيا، إلا أنه وبعد الحادثة المفجعة دب الخلاف بين العائلة وخرجت فضائح للعلن.

البداية كانت بتسريب تسجيل صوتي، عبر مجلة الجرس اللبنانية، عن تعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي لتهديدات بالقتل، والحديث عن تعرض والداها للضرب من ابنيهما ساندرين وسباستيان للحصول على ممتلكات الراحل جورج الراسي.
 لكن الفنانة اللبنانية ساندرين، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، نفت الأخبار التي أكدت تعنيفها وشقيقها سباستيان لوالديهما وتحطيم سيارتيهما.


وكشفت ساندرين، لوسائل إعلام لبنانية، عن أنها ستلجأ إلى القضاء لوضع حد لهذا الموضوع، بعدما جرى التشهير باسمها واتهامها بفعل أمور لا علم لها بها.

ووفقا لشقيقة الراسي، التسجيل الصوتي المسرب سبق وأرسلته شقيقتها نادين لجويل حاتم، طليقة جورج، لاستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة، بحسب ساندرين.

وقالت: "نادين كانت خائفة من تسريب تسجيلات صوتية لوالدي تحدث خلالها مع الإعلامية نضال الأحمدية حول المشاكل التي كانت بين جورج وبينها، خاصة أن والدي كان رافضا لفكرة إطلاق الديو الذي جمعهما".

وتابعت: "هذا ما دفعها إلى دعوة أهلي على الغداء وتوثيق تلك اللحظات لتسليط الضوء على طريقة اهتمامها بهما على الرغم من أنها تركتهما حوالي 8 أشهر من دون السؤال عنهما".

وأكملت ساندرين: "حاولت نادين حماية نفسها والانتقام من أهلي وألصقت تهمة الاعتداء على سيارتيهما بشقيقي سباستيان الذي كان موجودا في المستشفى إلى جانب ابن أخي جورج (جو) الذي خضع لعملية جراحية".

وأوضحت شقيقة جورج الراسي أنها تعمل جاهدة وشقيقها سباستيان لنقل كافة ممتلكات الراحل إلى اسم ابنه "جو"، وكشفت أن نادين حاولت إقناع والديها بضرورة التنازل عن حضانة "جو" لجده والد أم الطفل، ما يسهل عليها الحصول على جزء من الإرث بعد وفاتهما، وفقا لساندرين.

وكشفت عن أن نادين كانت تضع "بلوك" لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها، مضيفة: "لا أريد الخوض بهذه التفاصيل".

وتطرقت ساندرين لعلاقتها بشقيقتها نادين، قائلة: "نادين غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر".

تابعو الأردن 24 على google news