jo24_banner
jo24_banner

حفيدة هيفاء وهبي تقلّد رقصتها في فيديو أدهش السوشيال ميديا

حفيدة هيفاء وهبي تقلّد رقصتها في فيديو أدهش السوشيال ميديا
جو 24 :

تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطعا مصورا يظهر حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص على أنغام أغنية لجدّتها بعنوان "تيجي".

ونشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، مقطع الفيديو لابنتها الصغيرة وتدعى "دانيلا"، وظهرت فيه وهي تقلّد حركات جدتها في فيديو كليب الأغنية وترتدي فستاناً أزرق.

 وعلّقت فياض، على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام: "النحلة والعسل شخصياً؟ يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت".

وعلق متابعو ابنة هيفاء على الفيديو بالعديد من الأسئلة عن سبب عدم ظهورهما مع النجمة اللبنانية، وعن حقيقة تصالح زينب مع والدتها هيفاء.

وكتبت زينة: "نفسي أعرف شو المغزى إنو مابتتصورو إلا على أغاني هيفا، إمتى حتظهروا سوا طيب؟"، وقالت ديجي: "واضح تصالحت مع أمها"، وعلقت ثالثة: "يا رب تكونوا تصالحتوا يا رب".


زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض، الذي ارتبطت به في سن صغيرة، ثم انفصلت عنه لرغبتها دخول عالم الفن.

وقبل أيام، كشفت المحامية اللبنانية بشرى الخليل أن الفنانة هيفاء وهبي رفضت التوقيع على تنازل يفرض عليها عدم رؤية ابنتها زينب بعد انفصالها عن زوجها الأول نصر فياض.

وقالت الخليل، في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت المحامية الخاصة بالتفاوض مع هيفاء وهبي في قضية طلاقها من نصر، وكشفت أن الأخير كان يرفض فكرة الطلاق على الرغم من محاولات هيفاء اللجوء إلى القضاء، لكن بعدما جلست معها مرتين وصلنا لاتفاق وجرى الطلاق عند قاضٍ شرعي وانتهت العلاقة الزوجية.

واختتمت المحامية حديثها بالتأكيد أن هيفاء وهبي كانت خائفة على جرح مشاعر ابنتها، لذلك رفضت التوقيع على التنازل عن رؤيتها.


 

تابعو الأردن 24 على google news