2024-05-29 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"محامية الشيطان".. أحداث مشوقة ونهاية صادمة

محامية الشيطان.. أحداث مشوقة ونهاية صادمة
جو 24 :

"قصة حقيقية أم حبكة درامية".. أحداث مشوقة عن جريمة قتل مليئة بالإثارة والغموض، تناولها مسلسل "محامية الشيطان"، في 7 حلقات، استقطبت مشاهدي نتفليكس منذ اليوم الأول من عرضه على المنصة في 13 يوليو (تموز) الجاري، ولا يزال يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، ويخطف الأضواء على السوشيال ميديا، نظراً لحبكته الدرامية وقصته المختلفة، التي حبست الأنفاس وجذبت الانتباه، وسط تساؤلات حول وجود جزء ثان.

 

عمل ينافس العالمية

إشادات كبيرة وردود فعل واسعة غزت موقع تويتر من قبل متابعي المسلسل، الذي تصدر السوشيال ميديا، في أكثر من دولة عربية وخليجية، بشهادة بطلته هيا، فكان ترند في الكويت والسعودية وقطر والإمارات، والأردن، والبحرين، وعمان، ومصر، حيث تحدث المتابعون عن براعة أداء الممثلين واحترافية العمل كتابة وإخراجاً وإنتاجاً، واصفين إياه بعمل ينافس العالمية.

البطلة تتحدى نتفليكس في 30 ثانية

وفي 30 ثانية، تحدثت بطلة العمل، النجمة الكويتية هيا عبدالسلام، التي جسدت دور المحامية" لولوة"، تلك الشخصية العاطفية التي أصبحت سيكوباتية، نظراً لتعرضها لصدمة عاطفية قوية، حيث تدافع عن لاعب كرة قدم يدعى "بدر خالد"، يجسده النجم الكويتي علي كاكولي، المتهم بقتل زوجته "دلال"، والتي تجسدها النجمة الكويتية سارة صلاح.

قصة المسلسل

إصرار "لولوة" على تبرئة "بدر خالد" رغم إثارة الرأي العام الكويتي ضده، لاسيما النساء اللواتي تظاهرن في الشوارع طلباً وتأييداً لإعدامه، أخذ المشاهد في رحلة مشوقة يلفها الغموض والإثارة، تخللها الكشف عن خفايا وأسرار وحلول غير متوقعة، ظل خلالها المشاهد في حيرة من أمره، بين الشك في الزوج تارة، والصدق في براءته تارة أخرى، ليفضي الأمر إلى نهاية صادمة، أذهلت المشاهدين.

الشيطانة القاتلة

لم يشك المشاهد للحظة واحدة في المحامية "لولوة"، ولم يتخيل أن تكون محامية المتهم الأول في الجريمة هي الشيطانة القاتلة، التي أنكرت جميل الضحية "دلال" في إنقاذها من الموت، ليكون جزاء جميل صنعها، الغدر بها وطعنها 14 طعنة أفضت بحياتها، بعدما منحتها الضحية الثقة وأفشت جميع تفاصيل حياتها الزوجية، دون أن تدرك أن نهايتها ستكون على يد من تأمنه علىأسرارها.

 

"مسلسل ممتع"، و "حبكة رائعة"، "تسلسل ولا غلطة"، جميعها تعليقات إيجابية وإشادات تلقاها المسلسل، لاسيما دور بطلة العمل هيا، التي حظيت بنصيب بالأسد في الإشادات بسبب أدائها التمثيلي المميز، بالإضافة إلى المستوى الإخراجي المشوق، الذي أدار خيوطه ببراعة المخرج المصري عصام عبدالحميد، في أولى تجاربه في الدراما الكويتية، بعد نجاحات مصرية مماثلة أبرزها مسلسل "سوتس بالعربي" 2022، و "كله بالحب" 2021.

وبجانب عصام عبدالحميد، فالعمل من تأليف الكاتبة الكويتية فاطمة العامر، وإنتاج منصة شاشا الكويتية، وشارك في البطولة بجانب هيا وعلي وسارة، كل من نور الدليمي، ومحمد الدوسري، ونوف السلطان، وحسن إبراهيم، وشايع الشايع، وإيمان العلي.

أعلى نسبة مشاهدة

وتحدثت فاطمة العامر ، في منشور عبر حسابها على إنستغرام، عن كواليس العمل، الذي كتبته أثناء أزمة كورونا، وتوقف العمل به وقتها، كما نشرت صوراً تضمنت إشادات بالمسلسل، معلقة: "محاميه الشيطان ترند في كل دول الخليج، في مصر، في ليبيا، في الأردن، ومتصدر أعلى نسبة مشاهدة خلال 4 أيام فقط".

وأعربت العامر عن سعادتها بأنها نجحت في تقديم عمل درامي كويتي مختلف وجديد بعيد عن القصص الاجتماعية العائلية، شبهته بالفكر والفلسفة والحب والإنسانية.

تابعو الأردن 24 على google news