jo24_banner
jo24_banner

اختارت له اسما عربيا.. ليندسي لوهان تنجب طفلها الأول

اختارت له اسما عربيا.. ليندسي لوهان تنجب طفلها الأول
جو 24 :

استقبلت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان وزوجها رجل الأعمال بدر شماس طفلهما الأول في دبي، مساء الاثنين، بعد نحو عام على زواجهما.

وكشف الناطق باسم لوهان أن الزوجين أطلقا على المولود اسم "لؤي"، موضحا: "الطفل جميل وبصحة جيدة، والعائلة سعيدة جداً وتشعر بالحب".

وذكر موقع TMZ سابقا أن نجمة Mean Girls ترحب قريبا بمولود ذكر، موضحا أن والدتها ديانا ستكون موجودة إلى جانبها في دبي لدعمها خلال هذه الفترة، إضافة إلى مجموعة من أشقائها الذين سيحضرون لرؤية ابن شقيقتهم.

وسافرت لوهان، 36 عامًا، إلى دبي في شهر أبريل/نيسان الماضي، ووثقت حينها صورا احتفالية جمعتها بزوجها بدر شماس والعائلة والأصدقاء، وعلقت: "ممتنة جدا لجميع الأشخاص الرائعين في حياتي".

وقبل 5 أيام، نشرت ليندسي لوهان، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة صورة تستعرض فيها حملها وغرفة طفلها المنتظر، وسط ترحيب كبير من محبيها وتمنياتهم لها بالسعادة.


وتزوجت لوهان من رجل الأعمال بدر شماس بتاريخ الثاني من يوليو/ تموز 2022، الذي صادف عيد ميلادها، وأعلنت عن الزواج بنشر صورة لهما عبر "إنستغرام".

وعلقت حينها: "أنا أكثر النساء حظا في العالم، لقد وجدتني وعرفت أني أبحث عن السعادة والنعمة معا، أنا منبهرة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء، على كل امرأة الشعور بهذا كل يوم".

وكشفت الفنانة الأمريكية عن خطوبتها من شماس في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، وكتبت حينها: "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".


 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير