2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نسرين طافش تستعين بـ"ضهر وسند" بعد تصريح طليقها الصادم

نسرين طافش تستعين بـضهر وسند بعد تصريح طليقها الصادم
جو 24 :
أثار شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره كلمات عبر إنستغرام رأى البعض أنها موجهة لطليقته.

تحدث شرقاوي عن الماضي وكيف أنه كاذب ومزيف، وأن الصدق والحقيقة هي ما يجب التركيز عليها، وفي النهاية أشار إلى أنه سيتضح للجميع من هو الشخص الصادق في حياته.
 
وكتب شرقاوي: "عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف (بلاستيك مزيف) .. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس قريبا هتعرفو مين".

 
ومن جانبها علقت طافش عبر إنستجرام، ونشرت فيديو مع عائلتها، وعلقت عليه بأن الأهل "ضهر وسند ونعمة عظيمة".



وتصدرت الفنانة نسرين طافش مؤشرات البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي للمرة الثانية عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام".

وكتبت نسرين طافش على حسابها: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية". وقد أعربت نسرين طافش عن حبها وتقديرها لعائلتها والأهل وأكدت أنهم دائمًا ما يكونون ظهرًا وسندًا لها.

وفي الساعات التالية، شاركت نسرين طافش فيديو للبحر على حسابها الرسمي عبر إنستغرام، وأرفقته برسالة تتحدث فيها عن قيمة الحياة وأهميتها، وعن الحاجة للتقدم دائمًا للأمام.

وكانت نسرين طافش قد عادت إلى زوجها شريف شرقاوي في شهر أبريل/ نيسان الماضي بعد انفصال استمر لمدة 6 شهور، وكان هناك خلافات كثيرة بين الثنائي منذ زواجهما، ما دفع نسرين إلى حذف جميع الصور التي تجمعهما سويًا.

وبعد إعلان نسرين طافش عن انفصالها عن طليقها للمرة الثانية، أكد شريف شرقاوي أن الانفصال تم رسميًا، وذلك ردًا على سؤال أحد متابعيه عن الشائعات والتكهنات.

تابعو الأردن 24 على google news