jo24_banner
jo24_banner

بيع فساتين أنغام في السعودية.. ماذا يحدث في الرياض؟

بيع فساتين أنغام في السعودية.. ماذا يحدث في الرياض؟
جو 24 :
تواصل الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية الاحتفاء برموز الفن المصري، ومؤخرا أقامت متحف خاص يضم مقتنيات نجمة الغناء أنغام.

وشاركت أنغام متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو قصير، يستعرض المعرض الخاص لفساتينها ومقتنياتها، في متحف ملحق بمسرح أبو بكر سالم، الذي يقع في بوليفارد رياض سيتي.

 


ويكشف الفيديو عن وجود مجموعة متنوعة من الفساتين التي ظهرت بها أنغام في حفلاتها، وتشكيلة كبيرة من الإكسسوارات التي ميزت إطلالاتها في مصر وخارجها، كما يحتوى المتحف الخاص بالفنانة أنغام على عدد كبير من أغلفة المجلات فيها، وملصقات الدعاية لعدد كبير من ألبوماتها الغنائية.



ومن ناحية أخرى تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي يوم 3 أغسطس المقبل بمدينة جدة السعودية، ومن المتوقع أن تقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة خلال هذا الحفل.

ملامح من حياة أنغام
اسمها أنغام محمد علي سليمان، ومن مواليد 19 يناير 1972، أحبت الغناء منذ الطفولة بسبب والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وعمها المطرب عماد عبدالحليم، الذي رحل عن الحياة بعد رحلة قصيرة في عالم الغناء والشهرة.



يلقب الجمهور أنغام بـ "مطربة البساطة والتمرد" بسبب تنوع أعمالها الفنية واختياراتها الذكية، كما أنها تجيد الغناء باللهجة الخليجية، ويحتوي سجلها الفني على 20 ألبوما غنائيا أبرزها "الركن البعيد الهادي، مزح، ببساطة كده، بقولك إية، محدش يحاسبني، حالة خاصة جدا".

كما خاضت أنغام تجربة التمثيل مرتين الأولى في مسلسل يحمل اسم "في غمضة عين" و الثانية من خلال مسرحية جمعتها بالمطرب على الحجار وهي " رصاصة في القلب" وتم عرضها عام 1999.





تابعو الأردن 24 على google news