jo24_banner
jo24_banner

ندى موسى تكشف تفاصيل "حبسها على يد جمال سليمان"

ندى موسى تكشف  تفاصيل حبسها على يد جمال سليمان
جو 24 :
حقق صناع المسلسل المصري "عملة نادرة" نجاحا لافتا في رمضان 2023، وناقش العمل بشكل مباشر نظرة المجتمع الصعيدي للمرأة، وحاول إلقاء الضوء على معاناتها في مجتمع تحكمه عادات وتقاليد صارمة.

وتألقت الفنانة المصرية ندى موسى في مسلسل (عملة نادرة) إذ جسدت شخصية طبيبة، تدافع عن الحق، وتنحاز للفقراء وترفض تصرفات والدها الذي لا يهمه إلا جمع المال وتكوين ثروة.
 
وفي مقابلة مع "العين الإخبارية" كشفت ندى موسى عن تخوفها من الشخصية قائلة: "بشكل عام أشعر بتوتر قبل التعايش مع الشخصية، ولكن دوري في عملة نادرة أصابني بقلق بالغ وتوتر لأسباب كثيرة في مقدمتها أن الدور لم أقدمه من قبل، وثانيا تفاصيل الشخصية، والتي دفعتني لبذل مجهود كبير حتى يصدقني الناس، كما أن اللهجة كانت صعبة وحاولت إتقانها".




وبسؤال ندى موسى عن أصعب مشاهدها في المسلسل قالت: "المواجهة بيني وأمي وأبي، كنت أراها قاسية جدا، خاصة المشهد الذي قام فيه جمال سليمان بحبسي، كان متعبا جدا".

تفاصيل مسلسل "عملة نادرة"
تدور أحداث مسلسل "عملة نادرة" حول "نادرة" السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا للحصول على حقوقها.



شارك في بطولة المسلسل بجانب نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

تابعو الأردن 24 على google news