2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حورية فرغلي: لست المعنية بقصة العلاقة مع شاكوش.. وسأرفع قضية تشهير

حورية فرغلي: لست المعنية بقصة العلاقة مع شاكوش.. وسأرفع قضية تشهير
جو 24 :
ردت الممثلة المصرية حورية فرغلي على أنباء علاقتها بمغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد تصريحات طليقته ريم طارق حول علاقة طليقها بإحدى الفنانات الشهيرات الحرف الثالث من اسمها "راء" وفق قولها، فاعتقد المتابعون أنها تقصدها.

وقالت فرغلي إنه لا يوجد أية علاقة تجمعها بشاكوش، كما إنها لا تعرفه شخصيا ولم تره في حياتها، وعلقت: "ثالث حرف من اسم الفنانة راء، مش حورية بس.. في شيرين".

وأضافت في تصريحات لصحف محلية، أنها لا تدخل بصداقات وعلاقات مع أشخاص متزوجين، وتابعت: "مع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، آخري صداقة، ولكن أنا عمري ماشفتوا حتى بسمع بنت الجيران اللي هي مش عليها صورته، ولو الموضوع انتشر بالشكل ده سأرفع قضية تشهير".

وكانت ريم طارق سردت العديد من التفاصيل عقب الإعلان عن طلاقها من حسن شاكوش، ومن بين تصريحاتها خلال استضافتها في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة فقد كشفت: "كنا في نهار رمضان، كان فيه ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة".

وأضافت: "قعدت 30 يوما في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة، وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها، كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها، والحرف الثالث من اسمها هو الراء، لترد عليها بسمة وهبة قائلة: مترجعيش لحسن".

وكانت ريم طارق هددت في مقطع فيديو حسن شاكوش بالكشف عن مفاجآت صادمة خلال الفترة المقبلة، من شأنها أن توضح أسباب رغبتها في الطلاق منه.

وقالت ريم إنها تلقت رسائل من فتيات في مختلف الدول العربية كشفن لها عن استغلال شاكوش لهن من خلال زواجه بهن عرفياً واحتفاظه بعقود الزواج.

وأكّدت أنّها أقامت ضدّه دعوى طلاق؛ بعد اكتشافها عيباً كبيراً لا يمكن لأي زوجة أن تتحمّله، وسوف تكشف عنه فور انفصالها عنه، مثلما كشفت عن حصولها على قرار بتمكينها من مسكن الزوجيّة، إلاّ أنّه يرفض تنفيذه، حسب قولها.

وأشارت إلى أنه منعها من الحصول على متعلقاتها الشخصية وملابسها، "لو سمحت أنا هدومي الشخصية عندك بتحتفظ بيها ليه؟ إنت ليه معترض إنك تدّيني حاجتي اللي عندك محتفظ بيها ليه؟".

ونفت ما وجهه إليها من اتهامات بالسعي وراء الشهرة، مؤكدة أنها أنشأت هذا الحساب حتى تستطيع الرد على الاتهامات التي تطالها، وأنها ستقفله مباشرة بعد انتهاء أزمتها مع حسن شاكوش.

وقالت في هذا السياق: "مش محتاجة شهرة ما أنا ممكن أتصور واتشهر، لكن لقب مرات المطرب دا عبء عليا، أتاري الناس عندها نظر أنا مكنتش عارفه".

ووجهت رسالة إلى شاكوش: "ركّز في اللي إنت بتعمله عشان عيب، إنت المفروض جيت وقعدت معايا في بيتنا، وأنا عملت لك كل حاجة، قلبت لي مجنون حاولت أعالجك، أنا مقصرتش معاك في حاجة وعمري ما كنت أستوعب الغدر".

وزعمت ريم أن حسن شاكوش هددها بالقتل هي ووالدها، وأنّها طلبت في دعوى طلاقها عرضهما على الطبيب الشرعي، مؤكدة أن لا صُلح بينهما وأنه كان خياراً خاطئاً بالنسبة لها.

تابعو الأردن 24 على google news