jo24_banner
jo24_banner

ايطاليا وإنجلترا وربما هولندا خارج رؤوس المجموعات بالمونديال

ايطاليا وإنجلترا وربما هولندا خارج رؤوس المجموعات بالمونديال
جو 24 : ستكون سويسرا من بين المصنفين الثمانية في قرعة كأس العالم لكرة القدم 2014 والمقرر ان تسحب في ديسمبر المقبل بعدما ارتقت للمركز السابع في التصنيف الجديد للمنتخبات الذي اصدره الاتحاد الدولي (الفيفا) اليوم الخميس بينما ابتعدت ايطاليا.

وستكون اسبانيا والارجنتين والمانيا وكولومبيا وبلجيكا والبرازيل المستضيفة على رأس المجموعات ايضا اضافة الى اوروجواي حال تغلبها على الاردن في مواجهة فاصلة من مباراتين الشهر المقبل.

واذا لم تتأهل اوروجواي فان هولندا التي تحتل المركز الثامن بالتساوي مع ايطاليا في التصنيف ستأخذ مكانها بين المصنفين.

وقضى الفيفا في وقت سابق ان البرازيل (المصنفة 11 اليوم الخميس) اضافة الى المنتخبات السبعة الاولى في التصنيف العالمي سيكونون على رأس مجموعات في قرعة كأس العالم التي ستسحب في السادس من ديسمبر.

وستكون البرتغال واليونان وكرواتيا واوكرانيا المنتخبات المصنفة في قرعة يوم الاثنين المقبل لتحديد اطراف المباريات الفاصلة عن المنطقة الاوروبية والتي تضم ايضا فرنسا وايسلندا والسويد ورومانيا.

وانهت سويسرا مشوارها في دور المجموعات بتصفيات كأس العالم دون ان تمنى بأي هزيمة لتبلغ النهائيات للمرة الثالثة على التوالي وتقفز الى المركز السابع عالميا بفضل فوزها على البانيا وسلوفينيا هذا الشهر.

وكانت ايطاليا تحتل المركز الرابع في التصنيف السابق لكنها دفعت ثمنا غاليا بتعادلها 2-2 على ارضها مع ارمينيا يوم الثلاثاء.

ونجح فريقان فقط من آسيا في دخول قائمة الخمسين الاوائل في التصنيف العالمي هذا الشهر هما اليابان (44) وايران (49)

وتصدرت ساحل العاج (17) المنتخبات الافريقية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير