2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بشق من الأسفل.. درة تخطف الأنظار في إيطاليا بفستان مثير

بشق من الأسفل.. درة تخطف الأنظار في إيطاليا بفستان مثير
جو 24 :
تحظى صور الفنانة التونسية درة بتفاعل واسع من جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لما تتسم به من اختلاف وجرأة.

وتحرص درة على مشاركة صورها التي توثق من خلالها لحظات مختلفة من حياتها الخاصة مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

 
ومؤخرا، شاركت الفنانة التونسية صورتين جديدتين لها من عطلتها الصيفية بإيطاليا في إطلالة جريئة، حيث ارتدت فستاناً مثيراً ذي أكمام مكشوفة وطغى عليه اللون الأصفر، ومجموعة نقوش بألوان مبهجة تناسب أجواء الصيف.



وتميز الفستان بشق من الأسفل كشف عن ساقيها، واستعرضت درة من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

ونسقت درة مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة وحذاء باللون الأبيض، وارتدت أيضاً مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها وكتفيها لمزيد من التألق.

وظهرت درة بمكياج ناعم، وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة، حيث دائماً ما تخطف الفنانة التونسية الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة وجذابة.

وتعد الفنانة درة أيقونة للأناقة والموضة، كما أنها مصدر إلهام للكثير من الفتيات في اختيار ملابسهن، حيث تطل في المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى بفساتين تجمع بين الأناقة والاحتشام، كما هو الحال في كل حواراتها التلفزيونية.

وتفضل النجمة درة في اختيار الفساتين الألوان الصريحة، مثل: الأبيض، والأسود، والأصفر، والأحمر، حيث يساعدها قوامها المتناسق على إبراز الملابس.



آخر أعمال الفنانة درة
والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة، هو مسلسل "الأجهر"، والذي تم عرضه خلال ماراثون رمضان المنصرم.

مسلسل "الأجهر" تدول أحداثه حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يقرر العودة مرة أخرى لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

وشاركت درة بطولة المسلسل إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، ومنهم عمرو سعد، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، وأنوشكا، وأحمد مجدي، ونور النبوي، وأحمد صفوت، وعارفة عبد الرسول، وناهد السباعي، وسارة سلامة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وإخراج ياسر سامي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير