2024-06-18 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"قولي متى؟".. سعد لمجرد "يتربع على قمة 26 دولة" خلال أسبوع واحد

قولي متى؟.. سعد لمجرد يتربع على قمة 26 دولة خلال أسبوع واحد
جو 24 :

اجتاحت أغنية "قولي متى" للمطرب المغربي سعد لمجرد مواقع التواصل الاجتماعي وأشهر مواقع إذاعة الأغنيات العربية والأجنبية مؤخرا، لتتصدر التريند ويتداولها عدد كبير من جمهوره.

والجدير بالذكر أن أغنية "قولي متى"، هي أحدث أعماله الغنائية التي اختارها سعد لمجرد ليقتحم بها السوق الفني بالهند.

 وحصدت الأغنية ما يزيد عن 16 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط من طرحها، ليواصل بها الفنان المغربي حصد الأرقام القياسية والنجاحات المتتالية، متحديا الأزمة التي عصفت به مؤخرا، وانعكست على مساره بسبب متابعته القانونية أمام العدالة الفرنسية.

وطرح سعد لمجرد أغنية "قولي متى" بطريقة الديو، مع الفنانة الهندية شريا غوشال، وتمكنا الثنائي من تصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في أكثر من 26 دولة، وعلى رأسهم المغرب والإمارات واليمن والكويت والأردن والسعودية ولبنان وعمان ومصر وقطر وليبيا والعراق وكندا وأستراليا وبريطانيا والهند.

وتصدرت الأغنية أيضا تريند عدد من المنصات الموسيقية، ومنها: "سبوتيفاي" و"ديزر"، محققة نسب استماع عالية بمجموعة من الدول العربية والأوروبية.

ورغم النجاح الهائل الذي حققته أغنية "قولي متى"، إلا أنها تسببت في أزمة كبيرة بين الفنان المغربي والنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفر وينجت المشاركتين فيها.

وامتنعتا النجمتتن عن الترويج للفيديو كليب وذكر اسم لمجرد بسبب هجوم جمهورهما الهندي، والانتقادات التي طالتهما من جمهورها ومحبيهما بسبب تعاونهما فنيا مع فنان متهم في قضية اغتصاب ومدان بالسجن ست سنوات.


 

تابعو الأردن 24 على google news