2024-05-08 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نجمة فوني تكشف أن شعرها وأسنانها مزيفة بسبب اضطراب وراثي

نجمة فوني تكشف أن شعرها وأسنانها مزيفة بسبب اضطراب وراثي
جو 24 :
تحدثت جينا ليونز نجمة "فوني" عن إصابتها باضطراب وراثي، وكشفت أن شعرها وأسنانها جميعها اصطناعية.

وظهرت نجمة مسلسل The Real Housewives of New York City، البالغة من العمر 55 عاماً، في برنامج The View Wednesday، وتحدثت بالتفصيل عن طبيعة العيش مع سلس البول الصبغي.. الحالة،المعروفة أيضاً باسم متلازمة بلوخ سولزبيرغر، وهي حالة وراثية تؤثر على الجلد وأنظمة أخرى في الجسم على مدى فترة زمنية، بحسب موقع بيج 6.

وأوضحت ليونز"كل أسناني مزيفة. لقد دفعت الكثير من المال عليها.. شعري مزيف أيضاً، يمكنني خلعه.. إنها مثل القبعة.،إنه ليس باروكة شعر مستعار ". وأضافت "رموشي مزيفة وليس لدي حواجب، ولدي أيضاً ندوب في جميع أنحاء بشرتي ".



وقالت نجمة تلفزيون الواقع إن تجربتها دفعتها إلى إنشاء خطها الخاص من الرموش الصناعية، Love Seen، وقالت "عندما كنت أظهر على السجادة الحمراء، ظللت أحاول العثور على الرموش التي تبدو جيدة وكانت كلها ضخمة علي ولم أتمكن من ارتدائها"، مضيفة أنها "لم تستطع العثور على ما تريد، لذلك صنعت خطاً خاصاً بها للرموش الصناعية".

وتحدثت ليونز سابقاً عن حالتها في عام 2012، وقالت لصحيفة الغارديان إنها جعلتها تشعر بالخجل، وقالت للصحيفة في ذلك الوقت: "لقد جعلني ذلك انطوائية، ولكنه كان أيضاً السبب الذي جعلني أحب الموضة، لأنها يمكن أن تغير من مظهرك وكيف تشعر، ويمكن أن يكون ذلك ساحراً".
تابعو الأردن 24 على google news