2024-05-08 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حسن شاكوش يخرج عن صمته ويكشف طبيعة علاقته بحورية فرغلي

حسن شاكوش يخرج عن صمته ويكشف طبيعة علاقته بحورية فرغلي
جو 24 :
رد مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش على ما أثير مؤخراً بشأن دخوله في علاقة مع مواطنته الفنانة حورية فرغلي.

وزعمت طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ريم طارق، أنه كان على علاقة بإحدى الفنانات الشهيرات الحرف الثالث من اسمها "راء" وكانت تعاني من مشكلات صحية، لتبدأ تخمينات الجمهور وتطال التوقعات حورية فرغلي.
 
مما سبق، قال "شاكوش" في منشور عبر "فيسبوك": "جمهوري الغالي، كل معاني الشكر لكم ولكل شخص يتفهم الموقف، لقد رأيت أغلب التعليقات وأحترم كل شخص وكل كلمة حتى لو كانت عكس الحقيقة، دائمًا عند الله وصمتي وعدم ردي شيء يريحني أكثر من الكلام".


واستدرك: "لكن في شيء يخص فنانة جميلة كلنا نحبها ونحترمها، وحقيقة لا أعلم صحة الكلام الذي يُقال، لكن أنا من خلال صفحاتي الرسمية أقول إن الفنانة حورية فرغلي لا يمسني بها أي شيء غير أنها زميلة وصديقة عمل، ولا أفهم سبب ذكر سيرتها في الموضوع".

وأضاف: "أقول للإعلام أرجوكم كفاكم مشاركة الناس كلامًا مغلوطًا، كفاكم كلامًا في تفاصيل وحياة شخصية، أنا أمتنع حاليًا عن الإدلاء بتصريحات تخص حياتي الشخصية".

وتابع: "أرجو احترام رغبتي، مع احترامي لكل الصحافة المصرية، لكن مثل هذه الأخبار تُضعف موقفكم في يوم من الأيام، حينما تكون الحقيقة جلية".

وختم "شاكوش" منشوره برسالة إلى "حورية"، قال فيها: "كل الاحترام والتقدير لكي يا فنانة يا كبيرة، وأعتذر لك مرة أخرى عن أي شيء وُضع اسمك فيه".



بداية الأزمة
كانت ريم طارق، طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، كشفت تفاصيل علاقتهما خلال فترة الزواج وأسباب طلاقهما وبعض الأسرار.

وقالت "ريم"، خلال استضافتها في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" المصرية، إنه في أحد أيام شهر رمضان نهارًا، كانت هناك ممثلة مشهورة تواجه مشكلة صحية وذهب إليها شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة، ولما عاد للمنزل، أرسلت له رسالة: "إنت وصلت يا حبيبي؟".

وتابعت أنه "طوال 30 يومًا في رمضان كنت أرى مثل هذه الأمور"، مشيرة إلى أن تلك الفنانة اتصلت بها في يوم عندما كان شاكوش معها وظلت تضحك.

وتحدثت "ريم" عن سبب آخر للطلاق، موضحة أنه في رمضان كان يجري "لايفات" على "تيك توك" لجمع تبرعات لجمعيات خيرية للأطفال ويقسم ألا يأخذ منها، لكن بعد انتهائها أخذ الأموال وتقدر بنحو 30 ألف دولار.

وفي وقت لاحق، ردت حورية فرغلي على ما أثير بحقها خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، قالت فيها: "ثالث حرف من اسم الفنانة راء، مش حورية بس.. في شيرين، ومع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، أخري صداقة".

وأوضحت "حورية" أنّها لم تر "شاكوش" في حياتها وعندما تسمع أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" لا تحمل صورته، مشددة على اللجوء للقضاء حال انتشار الموضوع وعدم وضع حد له.

تابعو الأردن 24 على google news