2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيم كارداشيان برفقة حبيب شقيقتها .. سهرة تثير الجدل (صور)

كيم كارداشيان برفقة حبيب شقيقتها  .. سهرة تثير الجدل (صور)
جو 24 :

حظيت كيم كارداشيان، بانتباه واسع من قبل المصورين عندما شوهدت برفقة تريستان طومسون، الحبيب السابق لشقيقتها كلوي كارداشيان، في ميامي.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة صور تظهر كيم وتريستان بالوقت ذاته في مطعم المشاهير المعروف "Gekko" لتناول وجبة العشاء.

 وحرصت كيم على الظهور بإطلالة سوداء بالكامل، إذ تزينت بسترة فوقية من الجلد مزودة بطوق حول الرقبة، إلى جانب سروال جلد أسود، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء بكعب، كما قامت بتصفيف خصل شعرها إلى شكل ذيل حصان بشكل أنيق خصصته لتلك الأمسية.

 

في حين ظهر تريستان، 32 عامًا، بإطلالة سوداء هو الآخر، إذ ظهر بقميص أسود شفاف مزود بأزرار مع سروال من الجلد وحذاء رياضي، وأضاف بعض السلاسل حول رقبته لإبراز مظهره.

وفي ذات الليلة، حضرت كيم وابنها سانت (7 أعوام) أول مباراة لميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي، وبينما كانت تتابع المباراة مع ابنها، توجهت بعدها مع تريستان إلى أحد الملاهي الليلية واستمرا هناك حتى وقت متأخر.


 

العلاقة بين كيم وتريستان تظل محل جدل وغموض، لا سيما بعد الماضي المشين لتريستان. وقد نشر تريستان صورة جمعتهما معًا من كواليس تلك السهرة، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة عودتهما للعلاقة مرة أخرى.

من المعروف أن تريستان كان قد خان كلوي كارداشيان، شقيقة كيم، في السابق، وقد أدى ذلك إلى انفصالهما. ولكن، يبدو أن كيم قد تجاهلت الماضي السيئ لحبيب شقيقتها وقررت الاستمتاع بوقتها في ميامي.


تابعو الأردن 24 على google news