2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نجاح المساعيد تحتفل بذكرى زواجها: "بك اكتفيت"

نجاح المساعيد تحتفل بذكرى زواجها: بك اكتفيت
جو 24 :

احتفلت الإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، بذكرى زواجها من الضابط الأردني عامر ركاد السردي، مشيرة إلى أنها التقت به عن طريق الصدفة، لتكتمل حياتها بوجوده.

ونشرت المساعيد عبر حسابها في "إنستغرام" صورتين ظهرت بهما رفقة زوجها، وأرفقتهما بتعليق أعربت خلاله عن مدى حبها العميق له، متمنية أن يحفظه الله لها.

وكتبت المساعيد: "في مثل هذا اليوم التقيته صدفة.. واكتمل نصفي به.. لم أكن أنويه حبًا فقد وقعت فيه سهوًا.. كيف أعدل الميزان وهو ملأ الكفتين عشقًا؟ 7/22".

وشاركت الشاعرة عبر خاصية الستوري مقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي تدخل رفقة زوجها إلى مطعهما "ترف"، لتتفاجأ بالاحتفال بذكرى زواجهما.

وتم تزيين المكان بالبالونات، وعلقت المساعيد: "في مثل هذا اليوم التقيت بنصفي فاكتملت"، وأضافت في تعليق آخر: "وبك اكتفيت".

video

يُشار إلى أن الشاعرة نجاح المساعيد كانت قد احتفلت بزواجها في العام 2019 من الضابط عامر ركاد السردي رغم أنه يصغرها بـ 14 عامًا.

وأكدت الشاعرة حينها أن العمر مجرد رقم، وأن الحب لا يعرف العمر.

وأوضحت أنها كانت ترفض الزواج منه في البداية بسبب فارق العمر، حيث ظلت ترفض هذا الزواج مدة 4 أشهر، وكانت تتهرب منه إلا أنه طاردها وأصر على الزواج منها، ولم يفلح تهربها منه وحكم النصيب بزواجهما.

ويعد هذا الزواج الثاني للشاعرة الأردنية؛ إذ سبق وأن ارتبطت في العام 2006 برجل الأعمال الليبي وليد السيد، وهو ابن عم الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وأنجبت منه ولدين وهما جاسر وسلوان.


 
تابعو الأردن 24 على google news