jo24_banner
jo24_banner

"كيف تفكرون؟".. جوري بكر تهاجم منتقدي إطلالتها داخل الجيم (صور)

كيف تفكرون؟.. جوري بكر تهاجم منتقدي إطلالتها داخل الجيم (صور)
جو 24 :

هاجمت الفنانة المصرية جوري بكر، الانتقادات التي تلقتها خلال عدد من الرسائل، ردًا على صورة ومقطع فيديو نشرتهما عبر "إنستغرام".

وشاركت جوري بكر صورة لها من داخل صالة الجيم عبر خاصية "ستوري"، وعلقت عليها بقولها: "أنا تقريبًا أصبحت أحب الجيم أكثر من بيتنا".

 كما شاركت الفنانة المصرية مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري"، ظهرت فيها وهي تحمل ثقلًا داخل صالة الجيم، وترتدي ملابس تكشف بطنها. 

 

لكن في وقت لاحق، كتبت "جوري" عبر نفس الخاصية، كلمات وجهتها لمن دوّنوا إليها رسائل، ردًا على تواجدها داخل الجيم، قالت فيها: "ثانية واحدة.. صور الجيم هذه قديمة من عام تقريبًا.. أنا حبلى في الشهر السابع.. كيف تفكرون؟ وما سبب الرسائل الغريبة التي تلقيتها هذه؟ لا إله إلا الله".


 

من هي جوري بكر؟

هي شابة مصرية اسمها الحقيقي بحسب ما أعلنت عنه في تصريحات إعلامية "شيماء". وُلدت بمحافظة الإسكندرية في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 1988، وتخرجت في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام.

عقب حصولها على الشهادة الجامعية، انتقلت "جوري" إلى دبي، وعملت في شركات دعاية كعارضة أزياء، قبل أن تقتحم المجال الإعلامي بالعمل كمقدمة برامج، يُعد أبرزها "عرب وود" المعروض عبر فضائية "روتانا سينما".

الخطوات السابقة مهدت لـ"جوري" الدخول إلى مجال التمثيل، وهو ما تحقق لها في عام 2020، حينما شاركت في 3 أعمال درامية دفعة واحدة، وهي "ليه لأ"، و"البرنس"، و"لؤلؤ".

في العام التالي، شاركت الفنانة المصرية في 3 مسلسلات أخرى، هي: "موسى"، و"لحم غزال"، وقواعد الطلاق الـ45".

بالوصول إلى عام 2022، شاركت "جوري" في مسلسلي "رانيا وسكينة" و"تحت تهديد السلاح"، قبل أن يبرز حضورها الفني بشكل جلي بتجسيدها لشخصية "وداد" بمسلسل "جعفر العمدة" في السنة الجارية.


 

 
تابعو الأردن 24 على google news