jo24_banner
jo24_banner

"هند القحطاني ماتت" ترند... (صور)

هند القحطاني ماتت ترند... (صور)
جو 24 :
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة "البلوغر" السعودية هند القحطاني، شهيرة "سناب شات" بشكل مكثّف حتى أصبح هاشتاغ "هند القحطاني ماتت" "ترند" في المملكة العربية السعودية، إلاّ أنّ الخبر غير دقيق.
 
واستمرت القحطاني بتوثيق تفاصيل حياتها الخاصة، عبر حسابها الخاصّ، على الرغم من الأخبار المتداولة حول وفاتها، إلاّ أنّه لم يصدر عنها أي تصريح بخصوص ما أُشيع.
 
 
وشاركت المؤثرة صورةً لها، وهي جالسة في السيارة عبر تطبيق "سناب شات"، منذ ساعتين، بعدما ضجّت مواقع التواصل بالخبر المؤسف. وظهرت القحطاني بقميصٍ زهريٍ مكشوف الصدر، وتحمل عطراً زهرياً.
 
 
واختارت مكياجاً بارزاً، فلجأت إلى اللون الزهري أيضاً، كظلال عيون وأحمر شفاه، وكأنّها تنسّق إطلالتها مع موضة "باربي" المسيطرة هذا الصيف، بعد إطلاق فيلم الدمية الخيالية.
 
 
 
وسبق ان انتشرت شائعات مماثلة، تفيد بوفاة المؤثّرة، إلاّ أنّها نفتها جملةً وتفصيلاً. وفي إحدى المرات، منذ أقلّ من عام، خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صمتها، ونفت ما تمّ تداوله، مؤكّدةً أنّ القحطاني بصحة جيدة، فكتبت عبر "تويتر": "حرام عليكم، المرأة عايشة. الله يحفظها لأولادها".
 
 
وأُشيع الخبر نفسه منذ عامٍ تقريباً، بعد تعرّض القحطاني لحادث سير، نقلت على إثره إلى إحدى المستشفيات الأميركية، حيث تقيم، لتلقّي العلاج بسبب إصابتها بكدمات قوية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير